رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامين يامال يعلق على واقعته مع ليفاندوفسكي: غرفة الملابس متحدة

11:17 ص | الجمعة 17 نوفمبر 2023
لامين يامال يعلق على واقعته مع ليفاندوفسكي: غرفة الملابس متحدة

لامين يامال

تطرق النجم الإسباني الشاب لامين يامال، لاعب برشلونة، إلى اللقطة المثيرة للجدل التي كان بطلها رفقة روبرت ليفاندوفسكي، الأسبوع الماضي، خلال حديثة عن فوز إسبانيا على قبرص بثلاثية مقابل هدف، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

ماذا حدث بين ليفاندوفسكي ولامين يامال؟

ووقع ذلك الحادث في مباراة برشلونة ضد ألافيس، التي حسمها البلاوجرانا بثنائية مقابل هدف؛ إذ شوهد ليفاندوفسكي وهو يهاجم يامال، ثم يتجاهل مصافحة اللاعب المعجزة البالغ من العمر 16 عامًا.

أدت هذه الحادثة إلى تساؤل الصحافة عن سلوك ليفاندوفسكي، تجاه اللاعب الشاب، لكن كلا اللاعبين سويا الأمور فيما بينهما، واستمر المهاجم في شرح الأمر نفسه، خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا.

وقال ليفاندوفسكي: «صدقًا لا يوجد تعليق على الأمر، لأنه كان مجرد حادثة، لذا عندما يتعلق الأمر بعلاقتي به، فقد ساعدته عدة مرات وقدمت له النصائح، حتى في هذه المباراة».

وتابع: «من الطبيعي أن تقول أو تصرخ بشيء ما على أرض الملعب، الوضع برمته هو حادث خارج السياق وليس له أي معنى».

يامال: غرف الملابس متحدة

في المقابل، قال لامين يامال: «لقد أوضح ذلك بالفعل، هذه أشياء تحدث على أرض الملعب، وأنا أتفق معه بشكل جيد، وغرفة تبديل الملابس متحدة».

وأعرب النجم الشاب عن سعادته بهدفه الثاني، في مشاركته الثالثة بقميص الماتادور الإسباني، قائلا: «أنا سعيد للغاية بالفوز، وبقدرتي على مساعدة الفريق في تسجيل الهدف». 

وأكد يامين لامال: «أنا سعيد جدًا بارتداء هذا القميص، أشعر براحة شديدة بفضل زملائي الذين ساعدوني كثيرًا على أرض الملعب».