رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة سعودية تفجر مفاجأة عن استبعاد طارق حامد بعد أزمة منتخب مصر

09:54 ص | السبت 18 نوفمبر 2023
صحيفة سعودية تفجر مفاجأة عن استبعاد طارق حامد بعد أزمة منتخب مصر

طارق حامد ومحمد عبد المنعم

فجرت إحدى الصحف السعودية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل عن طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي، وذلك بعد أزمته الأخيرة في منتخب مصر رفقة زميليه حسين الشحات وإمام عاشور، واستبعاد الثلاثي في النهاية عن معسكر الفراعنة قبل مواجهة سيراليون، المقررة غدًا الأحد، في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

استبعاد طارق حامد من معسكر منتخب مصر رفقة إمام عاشور وحسين الشحات

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «استبعد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، طارق حامد من معسكر الفراعنة بعد الفوز الكبير على جيبوتي 6-0 في القاهرة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026».

آلام القدم وراء خروج طارق حامد من معسكر منتخب مصر

وأضافت الصحيفة في تقريرها: «كان حامد لاعب فريق ضمك السعودي قد شارك في جزء من مران منتخب مصر، ثم اشتكى من آلام في القدم وقرر بعدها عدم استكمال التمارين والدخول لغرف خلع الملابس».وتابعت: «قبل ساعات من السفر إلى ليبيريا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات أمام مضيفه سيراليون، الأحد، أظهر فيتوريا العين الحمراء للاعبيه باتخاذ قرار تأديبي أعلن عنه الاتحاد المصري لفرض حالة من الانضباط داخل المعسكر».وأشارت إلى عقد فيتوريا محاضرة في فندق اللاعبين أكد فيها أنه لن يسمح بالاعتراض على قراراته، مؤكدًا بأنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون.

المنتخب الوطني يسعى للفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب مصر لتأمين صدارة مجموعته بفوز ثانٍ على سيراليون في مباراة الغد المقرر لها في دولة ليبيريا، وذلك بعد فوزه على جيبوتي بسداسية نظيفة في الجولة الأولى.

أحرز النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أربعة أهداف، فيما أحرز كل من النجم محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، والنجم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي هدفًا لكل منهما.