رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التواء في الكاحل يبعد هالاند عن مباراة النرويج واسكتلندا

02:35 م | السبت 18 نوفمبر 2023
التواء في الكاحل يبعد هالاند عن مباراة النرويج واسكتلندا

هالاند مهاجم منتخب النرويج

أكد الاتحاد النرويجي لكرة القدم، غياب نجم وهداف مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، عن مباراة منتخب بلاده أمام أسكتلندا، المحدد لها مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى فى تصفيات يورو 2024.

وأرجع الاتحاد النرويجي، في بيان، سبب غياب هالاند عن المباراة الهامة، إلى تعرضه للإصابة خلال مواجهة جرز فارو، الودية، مساء الخميس الماضي.

نص بيان منتخب النرويج بشأن إصابة هالاند

وقال الاتحاد النرويجي في بيانه الصادر اليوم السبت: «توصل إيرلينج هالاند، بالتشاور مع المسؤولة الطبية أولا ساند ومدير المنتخب الوطني ستال سولباكين، إلى ضرورة غيابه عن مباراة تصفيات بطولة أوروبا ضد اسكتلندا، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة أمام جزر فارو يوم الخميس الماضي، وبالتالي فهو غير مؤهل للعب في جلاسكو» . 

وأضاف:«الإصابة ليست خطيرة، لكنه يعاني من ألم شديد، وبما أن الوقت ضيقًا جدًا قبل المباراة الهامة أمام اسكتلندا، فإن طبيب المنتخب الوطني أولا ساند ارتأت ضرورة استبعاده خوفًا من تفاقم الإصابة» .

وقالت طبيبة النرويج أولا ساند عن إيرلينغ هالاند :"لقد تعرض لالتواء طفيف في كاحله خلال المباراة ضد جزر فارو، ويعاني من ألم شديد".ومن جانبه قال المدير الفنى سولباكين: «من المؤسف بالطبع أن إيرلينج لن يكون جاهزًا لمباراة الأحد، لكننا لن نجلب بديلاً، هذه فرصة رائعة للاعبين المهاجمين في الفريق للتباهي». 

جدير بالذكر أن المنتخب النرويجي، يحتل المركز الثالث فى المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، خلف الثنائي المتأهل إسبانيا وإسكتلندا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة