رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يتمسك أنشيلوتي بوعده بتدريب السامبا؟.. صحف برازيلية تجيب

10:51 م | الإثنين 20 نوفمبر 2023
هل يتمسك أنشيلوتي بوعده بتدريب السامبا؟.. صحف برازيلية تجيب

كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، متمسك بكلمته مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل تولي مهمة تدريب منتخب السامبا في صيف العام المقبل رغم كل التقارير التي تشير بإمكانية تمديد تعاقده مع الملكي.

وأكدت صحيفة «uol» البرازيلية عبر مصادر من الاتحاد البرازيلي أن كل شيء هادئ ولم يحدث أي تغيير، مشيرة إلى أن ريال مدريد على علم باهتمام البرازيل بالتعاقد مع أنشيلوتي وأنه سيكون مديرًا فنيًا للسامبا عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أنه في يونيو الماضي، أعلن رئيس الاتحاد البرازيلي إدنالو رودريجيز أن أنشيلوتي وافق على تولي مسؤولية تدريب البرازيل، وأنه سيفعل ذلك قبل أو بعد بطولة كوبا أمريكا 2024.

دينيز يتولى مهمة تدريب منتخب البرازيل بشكل مؤقت

وبحسب التقارير الصحفية فإنه يتولى فرناندو دينيز مهمة تدريب منتخب البرازيل بشكل مؤقت، وذلك في نفس الوقت الذي يتولى فيه تدريب فلومينينسي البرازيلي المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس، وذلك حتى الصيف القادم وتولي أنشليوتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي.

ترتيب الدوري الإسباني

وجمع ريال مدريد هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي 32 نقطة جعلته في المركز الثاني بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقائين وخسارة مباراة وحيدة كانت في ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد.