رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تكريم محمد صلاح في ليفربول.. مفاجأة كبيرة لأحد أفضل لاعبي العالم

12:37 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
تفاصيل تكريم محمد صلاح في ليفربول.. مفاجأة كبيرة لأحد أفضل لاعبي العالم

صلاح لاعب ليفربول

ينتظر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حدثا جديدا من قبل إدارة ناديه، في الفترة المقبلة، تقديرًا لما قدمه الفرعون مع الفريق، منذ ارتدائه قميص الريدز في 2017، حينما انضم إلى قلعة «آنفيلد»، قادما من روما الإيطالي.

تفاصيل تكريم محمد صلاح في ليفربول 

ويرصد «الوطن سبورت» تفاصيل تكريم محمد صلاح في ليفربول، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للريدز، خلال الساعات الماضية، بعد قرار إدارة النادي بمفاجأة اللاعب المصري، في موسمه السابع مع الفريق.

ويتمثل تكريم محمد صلاح من قبل ليفربول، بتقديم هدية تذكارية رسمية خاصة له، عبارة عن مجلة مطبوعة تشمل كل الأرقام القياسية التي حققها مع النادي في جميع المسابقات، باعتباره أحد أساطير النادي، وواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

مفاجأة جديدة من إدارة ليفربول لـ محمد صلاح 

وستكون المجلة الهدية الخاصة بـ«صلاح» تحت عنوان «الملك المصري.. مُحطّم الأرقام القياسية»، حسبما أوضح النادي قائلا: «ستأخذنا المجلة التذكارية الجديدة في رحلة مذهلة جعلت من النجم المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، وأسطورة بنادي ليفربول».

واختتم بيان ليفربول الأخير: «منذ موسمه الأول حطم الأرقام القياسية في آنفيلد، وتنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية، وتتميز هذه المجلة الخاصة بصلاح بصور مذهلة، ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير».

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر