رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل لقاء السيليساو والتانجو.. تفاصيل 11 مواجهة نارية على ستاد ماراكانا

06:47 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
قبل لقاء السيليساو والتانجو.. تفاصيل 11 مواجهة نارية على ستاد ماراكانا

ملعب ماراكانا البرازيلي

يستضيف ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر غدٍ الأربعاء، في إطار مباريات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنقل شبكة «SSC» الرياضية السعودية، مباراة البرازيل والأرجنتين، عبر قنواتها في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر الأربعاء.

وقبل انطلاق مباراة البرازيل والأرجنتين، يحتل منتخب التانجو، صدارة ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية، برصد 12 نقطة من الفوز في 4 لقاءات، وخسارة مباراة وحيدة، فيما تحتل السامبا المركز الخامس في الجدول برصيد 7 مباريات من الفوز في لقائين اثنيين، وخسارة مثليهما، وتحقيق تعادل وحيد.

3 هزائم لمنتخب البرازيل أمام الأرجنتين على ماراكانا

وخاض المنتخبان من قبل على ملعب ماركانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، 11 مباراة، حقق السامبا منها الفوز في 6 لقاءات، فيما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات في أعوام 1957 و 1998 و2021، وتعادل المنتخبان في مواجهتين اثنتين.

جدير بالذكر، أن ملعب ماراكانا، شهد فوز فريق فلومينينسي البرازيلي ببطولة كوبا ليبرتادوريس نسخة 2023، على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني، بنتيجة 2-1 ، بعد التمديد للأشواط الإضافية في 5 نوفمبر الجاري.