رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد خسارته كأس اليابان.. أوراوا يبحث عن الثأر من أفيسبا في الدوري

02:45 م | الأربعاء 22 نوفمبر 2023
بعد خسارته كأس اليابان.. أوراوا يبحث عن الثأر من أفيسبا في الدوري

تدريبات أوراوا ريد دايموندز استعدادا لمباراة أفيسبا فوكوكا

يستضيف أوراوا ريد دايموندز، حامل لقب دوري أبطال آسيا، أحد المنافسين المحتملين للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة بالسعودية، أفيسبا فوكوكا، في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الياباني «جيه 1»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة صباح يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب سايتاما 2002.

ويحتل أوراوا ريد دايموندز، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية، المركز الثالث في بطولة الدوري الياباني برصيد 54 نقطة من خوض 32 مباراة ، فاز منها في 14 مباراة، ولقى 6 هزائم، وتعادل في 12 مواجهة.

خسارة أوراوا منافس الأهلي المحتمل نهائي كأس الدوري الياباني

وفي 4 نوفمبر الجاري، خسر أوراوا ريد دايموندز، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية، نهائي بطولة كأس الدوري الياباني لكرة القدم، أمام أفيسبا فوكوكا، بنتيجة 1-2، على الملعب الوطني بالعاصمة طوكيو، أمام 61 ألفا و683 متفرجاً.

وفي المقابل، يحتل  أفيسبا فوكوكا، المركز الثامن في بطولة الدوري الياباني، برصيد 48 نقطة من خوض 32 مباراة، فاز منه في 14 لقاء، وخسر في 12 مباراة، وحقق التعادل في 6 مباريات.

وسيلتقي أوراوا بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، في بطولة كأس العالم للأندية المقررة بالسعودية في ديسمبر المقبل، وفي حالة خسارة الفريق الياباني، سيقابل النادي الأهلي بطل أفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، بشرط خسارة المارد الأحمر للمباراة التي تجمعه مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي  بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي.