رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوندي: تعامل الإعلام مع الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مضلل.. ويزعجني كثيرا

07:32 م | الخميس 23 نوفمبر 2023
كوندي: تعامل الإعلام مع الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مضلل.. ويزعجني كثيرا

كوندي مدافع برشلونة

أبدى جولز كوندي، مدافع نادي برشلونة الإسباني، انزعاجه من تعامل وسائل الإعلام، مع القضية الفلسطينية، بعد الصقف الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة.

وقال كوندي خلال تصريحات لقناة «كنال بلوس» الفرنسية: «الأمر ببساطة هو ما أطلقت عليه اسم عدم الأمانة، وهو أن وسائل الإعلام في كثير من الأحيان، تحب أن تفعل شيئًا لجذب انتباه القراء، وهو أن تقطع جزءًا مما تقوله لتوجيه الرأي العام».

كوندي: أكره التضليل في وسائل الإعلام

وأضاف لاعب برشلونة: «وأنا أكره ذلك، عندما أكتب شيئًا أحب أن يجري نقله بشكل صحيح، هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يقرأون حتى المقالات، بل يقرأون فقط العنوان، لذلك فهو مضر بالفعل».

                         كوندي مدافع برشلونة             

وتابع: «وفوق ذلك، فهو تضليل، إنه مجرد تضليل وهكذا، يمر هذا مرة واحدة، مرتين، 3 مرات عندما يكون ذلك في كرة القدم على الجانب الرياضي، فإن ذلك يزعجني لكن بدرجة أقل؛ لأنه ليس موضوع مهمًا للغاية، بينما الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، فهذا شيء، هناك أرواح على المحك، أنها أمور خطيرة وهكذا، عندما أعبر عن رأيي حول ذلك، أحب أن يكون واضحًا».

كوندي: نتقبل النقد لكن الانتقام لا

وحول انتقاده بسبب رأيه، قال كوندي: «حتى الآن، لا، النقد نعم لكن الانتقام لا، لكن الناس بالتأكيد لديهم مشكلات مع ذلك، في النهاية هذا رأي وعندما تعرب عن رأيك سيكون لديك أشخاص يتفقون معك، وآخرين سيختلفون معك».

وشدد لاعب برشلونة، على أن «الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو أن أكون واضحًا فيما أقول، وأن أتفق مع ما أقول، وطالما كان الأمر كذلك وأنا أعبر عنه فليس لدي مشكلة مع ما يمكن أن نسميه ردود الفعل العنيفة والانتقامية».

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان