رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير غامض لـ«كاسيميرو وفاران» في المان يونايتد.. و«راتكليف» كلمة السر

11:48 ص | الجمعة 24 نوفمبر 2023
مصير غامض لـ«كاسيميرو وفاران» في المان يونايتد.. و«راتكليف» كلمة السر

فاران وكاسيميرو

يترقب ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، والفرنسي رافائيل فاران، إتمام صفقة استحواذ الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف على حصة قدرها 25% من النادي، لتقرير مصيرهما.وينتظر الملياردير البريطاني إضفاء الطابع الرسمي على صفقة بقيمة 1.3 مليار جنيه إسترليني مع عائلة جليزر للحصول على حصة قدرها 25% من مانشستر يونايتد.وبمجرد تأكيد استثماره، سيتولى راتكليف السيطرة على عمليات كرة القدم، وسيتطلع إلى فرض سلطته على النادي، وإجراء مجموعة من التغييرات.

وبشكل شبه مؤكد سيتسحوذ راتكليف على 25% من أسهم النادي بقيمة 1.3 مليار جنيه إسترليني الأسبوع المقبل عندما يتم إعادة فتح بورصة نيويورك.

ومن المتوقع أن يشارك السير ديف برايلسفورد في لجنة كرة القدم الجديدة بمجرد حصول راتكليف على حصة 25 % في النادي من عائلة جليزر المالكة. 

وكان اليونايتد قدم لريال مدريد مبلغًا إجماليًا قدره 112 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد معه الثنائي كاسيميرو وفاران، على الرغم من أن عمرهما كان 30 و28 عامًا على التوالي عندما انتقلا إلى أولد ترافورد بعقود طويلة الأمد.

وكان كلاهما أساسيان ضمن تشكيلة الهولندي تين هاج في موسمه الأول على رأس القيادة الفنية للمان يونايتد، لكنهما عانى هذا الموسم وقد يغادران في الميركاتو الشتوي الحالي.

كاسيميرو وفاران قريبان من مغادة أولد ترافورد في يناير

كاسيميروالذي سيغيب حنى يناير المقبل بسبب إصابة في أوتار الركبة، ارتبط اسمه بالانتقال إلى السعودية في الميركاتو الشتوي المقبل، وحتى لو بقي، فمن المرجح أن يكون مستقبله مطروحًا للمناقشة في الصيف.

كما انهارت علاقته مع تين هاج، ويُعتقد أن تبادلًا صريحًا لوجهات النظر قد حدث بعد استبعاد فاران من ديربي مانشستر الشهر الماضي، ولم يشارك الفرنسي سوى في ثلاث مباريات كبديل منذ ذلك الحين.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية أن صاحب الـ30 عامًا غير سعيد باختيار جوني إيفانز أمامه، ثم تم اختيار فيكتور ليندلوف للعب جنبًا إلى جنب مع هاري ماجواير ضد لوتون قبل أسبوعين بعد إصابة إيفانز.

بايرن ميونيخ دخل على خط المفاوضات لضم فاران في صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني في يناير، لكن من غير المرجح أن يتمكن الألمان من تحمل أجره البالغ 340 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويستهدف الشياطين الحمر ضم جان كلير توديبو مدافع نيس، إلا انه قد يعد تضاربًا في المصالح بسبب ملكية راتكليف للفريق الفرنسي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر