رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«منافس الأهلي بمونديال الأندية» يُنهي الدوري الياباني بالمركز الرابع

10:22 ص | السبت 25 نوفمبر 2023
«منافس الأهلي بمونديال الأندية» يُنهي الدوري الياباني بالمركز الرابع

مباراة أوراوا وأفيسبا فوكوكا

خسر أوراوا ريد دايموندز، حامل لقب دوري أبطال آسيا، أحد المنافسين المحتملين للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة بالسعودية، صباح اليوم أمام أفيسبا فوكوكا، بنتيجة 2-3، بحضور 34 ألف و826 متفرج على ملعب سايتاما 2002، في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الياباني «جيه 1».

وانطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

أحرز أهداف أوراوا بطل دوري أبطال أسيا، أحد المنافسين المحتملين للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة بالسعودية، ألكسندر شولتز، من ركلة الجزاء في الدقيقة 18، وأليكس شالك في الدقيقة 75.

 كازويا كونو يسجل هدفين بمرمى أوراوا منافس الأهلي المحتمل

وفي المقابل سجل أهداف أفيسبا فوكوكا كل من  كازويا كونو، هدفين اثنين في الدقيقتين  32، و62، وزميله إيتسوكي أودا، في الدقيقة 57. وبهذه النتيجة تجمد رصيد أوراوا عند النقطة 54 بالمركز الرابع، فيما ارتفع رصيد أفيسبا فوكوكا إلى 51 نقطة في المركز السادس.

وفي 15 ديسمبر المقبل، يبدأ أوراوا - بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي -، أولى مبارياته في كأس العالم للأندية بلقاء ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، وفي حالة خسارة الفريق الياباني، سيقابل الأهلي بطل أفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، بشرط خسارة المارد الأحمر لمباراة تجمعه مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي.

 فيسيل كوبي يحرز لقبه الأول في الدوري الياباني لكرة القدم

وحقق فيسيل كوبي لقبه الأول في الدوري الياباني لكرة القدم، اليوم، بفوزه على ناجويا جرامبوس بنتيجة 2-1 على أرضه في الجولة قبل الأخيرة من الموسم، ليرتفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 4  نقاط عن يوكوهاما إف مارينوس بطل نسخة 2022، الذي تعادل سلبيًا مع آلبيركس نيجاتا على ملعب نيسان. 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد