رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يفضل نجم مانشستر سيتي «المصاب» على ميسي ورونالدو

01:59 م | السبت 25 نوفمبر 2023
محمد صلاح يفضل نجم مانشستر سيتي «المصاب» على ميسي ورونالدو

صلاح لاعب ليفربول

اختار المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، أحد نجوم مانشستر سيتي عندما تلقى سؤالا بشأن اللاعب الذي يود مرافقته في الملعب، إذ قال «مو» في تصريحات لقناة «سكاي سبورتس»: «اللاعب الذي أرغب في العمل بجانبه في الدوري الإنجليزي هو البلجيكي كيفن دي بروين المصاب حاليًا».

وأضاف صلاح: «كنت أود أن أقول ميسي أو رونالدو، لكن في الدوري الإنجليزي سأقول كيفن، أنا متأكد من أنه سيجدني في أي مكان ويرسل لي الكرة، إنه لاعب عظيم والفريق بأكمله رائع».

صلاح: سوبوسلاي يسدد الكرة بشكل لا يصدق لكن هناك دروجبا أيضا

وتابع ردًا على سؤال بشأن قوة تصويبات زميله الجديد، المجري دومينيك سوبوسلاي، وعما إذ كان قد رأى من هو أقوى منه في التسديد: «دومينيك يسدد الكرة بشكل لا يصدق، ربما هناك واحد آخر هو دروجبا، لا أحد يعرف كيف يسدد دروجبا الكرة، فقد كانت طريقته جنونية».

محمد صلاح: أمارس الشطرنح بشكل يومي تقريبا عبر منصات إلكترونية

وأوضح محمد صلاح أنه كان ينظر في صغره إلى البرازيلي رونالدو الظاهرة والنجم الفرنسي زين الدين زيدان كقدوتين، مضيفًا عن هواياته الأخرى: «أمارس الشطرنح بشكل يومي تقريبًا عبر منصات إلكترونية».

كما أشاد محمد صلاح بزميله السابق في فيورنتينا، والمحلل الحالي في شبكة سكاي سبورتس، ميكا ريتشاردز، مازحًا أن اللاعب الإنجليزي كان سائقه الخاص، وأن ريتشاردز كان يدعي أنه يفهم الإيطالية بشكل أفضل منه خلال حصص التدريب.