رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناثان آكي: مواجهة محمد صلاح صعبة.. ويجب أن تكون يقظا لمدة 90 دقيقة

06:32 م | السبت 25 نوفمبر 2023
ناثان آكي: مواجهة محمد صلاح صعبة.. ويجب أن تكون يقظا لمدة 90 دقيقة

محمد صلاح وناثان آكي

عبر ناثان آكي، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن آسفه الشديد بتعادل فريقه مع ليفربول، في لقاء الجولة 13 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي أقيم على ملعب «الاتحاد»، معقل الأزرق السماوي.

وأكد «آكي» في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، أنهم لعبوا مباراة بشكل جيد، وأن المواجهة كانت صعبة، مشيرًا إلى أنهم كانوا على علم بذلك، وحاولوا الاحتفاظ بالكرة، وأن يكونوا أكثر هدوءًا مما كانوا عليه أمام «البلوز».

وأضاف لاعب السيتي، أن مثل هذه المباريات التي يكون خصمك فريق مثل ليفربول، فإن الأمر يسير بهوامش صغيرة، مشيرًا إلى أنهم أنشأوا هجمة مرتدة، ثم سجلوا هدفًا، وفي الشوط الثاني كان الأمر نفسه، أهدروا فرصة من إيرلينج هالاند قبل أن يسجل ليفربول.

وأوضح آكي، أنهم كانوا يرغبوا في الفوز، وأهدروا العديد من الفرص، مشيرًا إلى أنهم يشعرون بخيبة أمل، أن يخسروا بسبب تسديدة واحدة على مرمى مانشستر سيتي في الشوط الثاني.

أكي يتحدث عن مواجهة محمد صلاح

وتحدث لاعب السيتي، عن مواجهة ليفربول ومحمد صلاح، قائلًا: «مواجهة ليفربول صعبة دائمًا في الهجمات المرتدة بالنسبة لنا كمدافعين، نعلم أن صلاح ونونيز سيهاجمانك، لديهم لاعبين مثل أرنولد الذي يمكنهم تمرير الكرة له في المنطقة الصحيحة، ما يجعل الأمر صعبة».

وشدد اللاعب على أن مواجهة محمد صلاح خاصة صعبة؛ لأن لدينا بعض المواجهات العظيمة، على مر السنوات الماضية، مؤكدا: «مهمة صعبة أن تصبح هادئا طوال 90 دقيقة».

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وخطف ليفربول التعادل من مانشستر سيتي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأقيم على ملعب «الاتحاد»، معقل السيتي.