رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة جديدة من اتحاد جدة لخطف محمد صلاح من ليفربول.. هل ينجح؟

02:47 م | الأربعاء 29 نوفمبر 2023
خطة جديدة من اتحاد جدة لخطف محمد صلاح من ليفربول.. هل ينجح؟

صلاح لاعب ليفربول

أقدم نادي اتحاد جدة السعودي على خطة جديدة من أجل التعاقد مع محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد فشل ضمه من صفوف الريدز في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضي، علمًا بأن عقد الفرعون يمتد مع ناديه الحالي حتى يونيو من عام 2025، ويرغب الفريق السعودي في المحاولة مرة أخرى للحصول على خدمات اللاعب المصري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع جوليان وارد، المدير الرياضي السابق لليفربول، الذي رحل عن قلعة أنفيلد الصيف الماضي، مبينة أن وارد لعب دورًا بارزًا في ضم أليكسيس ماك أليستر للريدز الصيف الماضي، لكنه رحل عن منصبه بعد شهور قليلة من خلافته لمايكل إدواردز.

كيف يخطط اتحاد جدة مجددا للتعاقد مع محمد صلاح؟ حيلة جديدة

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن اتحاد جدة يأمل في الاستفادة من سحر جوليان وارد الخاص في ضم محمد صلاح خلال الصيف المقبل، خاصة في ظل الرغبة الملحة للنادي السعودي في ضم المهاجم المصري.

لاعب ليفربول يرغب في الوصول لمستوى محمد صلاح

من ناحية أخرى، أشاد بن دوك، لاعب ليفربول الشاب، بصلاح ورغبته في الوصول إلى مستواه المعهود، قائلا في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: «مو ساعدني كثيرًا، وكذلك باقي اللاعبين، فهم يخبروني دائمًا بكل شيء وأحاول استيعاب كل شيء، مرة أخرى مع مو، هو لاعب جيد للغاية، بصرف النظر عن كيفية سير المباراة، فدائمًا ما ينتهي به المطاف بالتواجد في المكان المناسب، دائمًا ما يتواجد لتسجيل الهدف».

وتابع: «سواء لم يكن يقدم أفضل مستوى لديه أو كان اللاعب الأفضل في أرض الملعب، دائمًا ما ينتهي الأمر به بالتسجيل، هذا ما أريد أن أصبح عليه».

وسجل محمد صلاح 12 هدفًا وصنع 5 آخرين في 18 مباراة خاضها في جميع المسابقات رفقة ليفربول في الموسم الحالي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر