رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي ليفربول خارج الخدمة بالدوري الأوروبي.. نبأ صادم لـ«صلاح» ورفاقه

04:02 م | الأربعاء 29 نوفمبر 2023
ثنائي ليفربول خارج الخدمة بالدوري الأوروبي.. نبأ صادم لـ«صلاح» ورفاقه

صلاح لاعب ليفربول

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية، أزعجت محمد صلاح ورفاقه، قبل مواجهة لاسك النمساوي، غدًا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

 

صدمة صلاح ورفاقه في ليفربول.. كلوب يؤكد إصابة أليسون بيكر وجوتا

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إصابة أليسون بيكر وديوجو جوتا وغيابهما عن ليفربول أمام لاسك في الدوري الأوروبي، وعن مواجهة فولهام في الدوري، المقررة الأحد المقبل، بسبب الإصابة.

وأضاف: «ربما إصابة أليسون أخف، لكن علينا متابعة حالتهما بشكل يومي».

واستطرد مدرب ليفربول: «بيكر لن يتمكن من اللعب غدًا أو يوم الأحد وربما أيضًا الأسبوع المقبل، أما ديوجو فيحتاج إلى وقت أطول لا أعرف مدته بالضبط، فإصابته أخطر، وبدأنا الفترة الأشد حدة في الموسم، الأمر صعب للغاية، كريستال بالاس هو آخر المباريات الـ4 التي سنخوضها في فترة قصيرة للغاية، علينا اتخاذ القرارات».

رسالة كلوب لجماهير ليفربول 

وتابع يورجن كلوب موجهًا رسالة لجماهير ليفربول: «علينا أن نجعلها أمسية أوروبية حقيقية في أنفيلد، سنشرك فريقًا يتمتع بالحيوية ومستعد للقتال من أجل النتيجة، وإذا تمتعت الجماهير بالحيوية أيضًا فسيساعدنا ذلك، إذا كانت تلك مباراة في دوري الأبطال، لم أكن بحاجة للحديث عن ذلك، لكن علينا أن نجعلها أمسية خاصة، هذه مباراة صعبة ».

واختتم كلوب تصريحاته الأخيرة: «نريد الفوز غدًا، وفي بلجيكا أيضًا أمام سانت جيلواز، لأننا إذا لم نفز غدًا، ستأتي مباراة بلجيكا في فترة شديدة الحدة وستكون أصعب علينا، يجب أن نلعب بقوة للخروج بنتيجة وضمان صدارة المجموعة».