رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يهزم الفيحاء ويتقدم 3 مراكز في الدوري السعودي

07:12 م | الجمعة 01 ديسمبر 2023
بمشاركة طارق حامد.. ضمك يهزم الفيحاء ويتقدم 3 مراكز في الدوري السعودي

ضمك بعد هدف الفريق الثالث

حقق فريق ضمك، الذي يلعب بين صفوفه طارق حامد، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الفيحاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الجولة 15 من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

شارك طارق حامد، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف ضمك في المباراة بالكامل، ونجح في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار الغالي.

هدف التقدم لصالح ضمك

تقدم ضمك بعد مرور 16 دقيقة وذلك من علامة الجزاء عبر كيفين نكودو، الذي وضعها على يمين حارس المرمى الذي حاول اللحاق بها لكنه فشل.

 

وأضاف ضمك الهدف الثاني عبر عبد العزيز الشهراني، في الدقيقة 36، وذلك بعد أن تلقى عرضية من جورج كيفين نكودو ووضعهها في المرمى.

تقليص الفارق لصالح الفيحاء

وقلص هنري أونيكورو النتيجة للفيحاء في الدقيقة 56، بعد أن مر عرضيًا وصوب كرة زاحفة أرضية هزت الشباك ليجعل النتيجة تقدم ضمك بهدفين مقابل هدف.

وعاد نكودو لاعب ضمك في الدقيقة 65 في تصعيب الأمور على الفيحاء بعد أن سجل هدفًا ثالث، وذلك بعد أن انفرد بالمرمى وسجل هدف ضمك الثالث.

ولم يستسلم الفيحاء، وسريعًا حافظ على الأمل بتسجيل هدفًا ثانيًا لفريقه عبر هنري أونيكورو في الدقيقة 69 بعد أن اخترق منطقة الجزاء وصوب الكرة في المرمى.

وأنهى أسان سيساي، مهاجم ضمك، الأمور في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع، بتسجيل الهدف الرابع، ويختم المباراة بالفوز بأربعة أهداف لهدفين.

ترتيب الفريق في الدوري السعودي

رفع ضمك رصيده للنقطة 21 في المركز الثامن  متقدمًا 3 مراكز في جدول الترتيب، في حين تراجع الفيحاء مركزًا ليحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة، متفوقًا على الوحدة بفارق 3 أهداف.