رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي: عشت وقتًا صعبًا في كأس العالم.. والجسد يحسم مشاركتي في مونديال 2026

09:26 م | الجمعة 01 ديسمبر 2023
ميسي: عشت وقتًا صعبًا في كأس العالم.. والجسد يحسم مشاركتي في مونديال 2026

ليونيل ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم إنتر ميامي الأمريكي، أن منتخب بلاده عاش وقتًا سيئًا خلال كأس العالم الماضية، الذي توج بلقبها بسبب النقاد في الأرجنتين الذين هاجموا أداء المنتخب.

وأوضح ميسي في تصريحات لبرنامج «الأبطال بعد عام» عبر قناة «ديزني ستار» أن النقاد ظلموا هذا  الجيل من اللاعبين، وقالوا الكثير من الأشياء عني، مشيرًا إلى أنه يشعر بانتصار بالنسبة له، وأنه نجح في الانتصار لشعب الأرجنتين مضيفًا أن 95% أو 100% من الشعب الأرجنتيني يحبونه.

وأضاف النجم الأرجنتيني أنه كان حلمه الأكبر هو الفوز بلقب كأس العالم، مشيرًا إلى أن هذا ما يتمناه الجميع، مضيفًا، أنه كان محظوظًا على مستوى ناديه السابق برشلونة الذي ساعده في تحقيق الألقاب الفردية، موضحًا إنه حقق كل شيء مع فريقه وكان ينقصه حمل كأس العالم فقط.

وقال ميسي: «لقد استعصى -كأس العالم- علي بعض الشيء، فهناك عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يمكنهم القول إنهم حققوا كل شيء، أنا واحد منهم».

ميسي يتحدث عن مشاركته في كأس العالم 2026

وعن مشاركته في كأس العالم 2026 وعمره 39 عامًا، أكد قائد الأرجنتين أنه إذا شعر أنه بخير وجسده قادر على العطاء، ويمكنه المساهمة فإنه سيستمر، مشيرًا إلى أنه يفكر حاليًا في بطولة كوبا أمريكا والمنافسة عليها.

وأتم ميسي حديثه مؤكدًا أنه بعد كأس العالم الأخيرة كان يفكر في الاعتزال وقال أنه لن يشارك في البطولة القادمة ولكن الآن أصبح يرغب في اللعب أكثر من أي وقت مضى.