رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«البليهي تفوق».. الصحف العالمية تبرز «خناقة» رونالدو مع لاعب الهلال

12:39 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
«البليهي تفوق».. الصحف العالمية تبرز «خناقة» رونالدو مع لاعب الهلال

كريستيانو رونالدو لاعب النصر وعلي البليهي لاعب الهلال

لا تزال الصحف العالمية تلقي الضوء على الشد والجذب بين البرتغالي كريستانو رونالدو المحترف بصفوف فريق النصر السعودي، وعلي البليهي لاعب الهلال، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي، وانتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

شد وجذب رونالدو والبليهي في قمة النصر والهلال حديث الصحف العالمية

وذكرت صحيفة «إيه إس بي إن» الأمريكية، في تقرير لها عن الصراع الخاص الذي جمع كريستيانو رونالدو مع علي البليهي، قائلة: «علي البليهي تفوق على الأفضل في العالم».

وشهدت المباراة شد وجذب بين الثنائي علي البليهي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بنفس السيناريو السابق الذي دار بين مدافع الهلال والأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022.

وجاءت اللقطة الواقعة المثيرة للجدل، حينما صفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل ساخر للبليهي، الذي سقط على أرض الملعب خلال تدخل مع لاعب وسط النصر، أوتافيو، وحينها أشار البرتغالي إلى أن المدافع الهلالي كان يبالغ في السقوط، ما جعل الحكم يمنح أوتافيو بطاقة صفراء.

يذكر أن البليهي حصل على الكارت الأحمر، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، عندما توجه نحو جمهور النصر الذي يجلس في المدرجات خلف مرمى فريقه، واضعا يديه على عينيه في إشارة إلى أنه لا يراهم، وهو ما جعل الحكم المساعد يبلغ حكم الساحة بالواقعة، واتخذ الأخير قراره بطرد المدافع الدولي صاحب الـ34 عامًا.

يذكر أنه عقب خسارة النصر أمام الهلال في قمة الرياض، اتسع الفارق مع غريمه المتصدر إلى سبع نقاط بعد 15 جولة في الدوري السعودي للمحترفين.