رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يتخطى برايتون وأستون فيلا يتعادل مع بورنموث بالدوري الإنجليزي

06:15 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
تشيلسي يتخطى برايتون وأستون فيلا يتعادل مع بورنموث بالدوري الإنجليزي

إنزو فيرنانديز

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز على حساب برايتون بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، البلوز في المقدمة بالدقيقة 17 من عمر المباراة.

بعدها بـ3 دقائق، عزز المدافع ليفي كولويل التقدم لمصلحة أزرق العاصمة لندن، قبل أن يتمكن فاكوندو بونانوتي من تقليص الفارق في الدقيقة 43، وقبل نهاية الشوط الأول لصالح برايتون.

وشهدت المباراة طرد كونو جالاجير، لاعب تشيلسي، في الدقيقة 45، وإكمال الفريق المباراة بـ10 لاعبين.

وبحلول الدقيقة 69 عاد إنزو فيرنانديز، وسجل ثالث الأهداف من ركلة جزاء.

وقلص المهاجم البرازيلي جواو بيدرو، النتيجة إلى فرق هدف واحد، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي، ويرفع رصيده من النقاط إلى 19 بالمركز العاشر.

في المقابل، تجمد رصيد برايتون عند النقطة 22 بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا يتعادل مع بورنموث

على جانب آخر، سقط أستون فيلا في فخ التعادل بهدفين لمثلهما ضد بورنموث، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتاليتي، بالجولة ذاتها من «البريمرليج».

وافتتح أنطوان سيمنيو، التسجيل مبكرًا لمصلحة بورنموث في الدقيقة 10، وتكفل ليون بايلي، لاعب أستون فيلا، بتسجيل التعادل في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تكفل دومنيك سولانكي من وضع أصحاب الأرض في المقدمة بالدقيقة 52، قبل أن ينقذ المتألق أولي واتكينز الفيلانز من الهزيمة بالدقيقة 90.

وتقدم بورنموث للمركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيلانز عند النقطة 29 بالمركز الرابع.