رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: لم أر هذه الأهداف الجميلة من قبل.. ومباراة فولهام ستظل في الذاكرة

07:42 م | الأحد 03 ديسمبر 2023
كلوب: لم أر هذه الأهداف الجميلة من قبل.. ومباراة فولهام ستظل في الذاكرة

كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز المثير الذي حققه على حساب ضيفه فولهام، في لقاء الفريقين بالجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن المباراة كانت مثيرة.

وأكد «كلوب» في تصريحات لقناة «SKYSPORTS»، أن المباراة كانت استثنائية بالنسبة له، مشيرا إلى أنها كانت رائعة، وسيتذكرها الجميع في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتخيل أحد أن تنتهي لصالح ليفربول برباعية مقابل 3 أهداف.

كلوب: لم أر كل هذا الكم من الأهداف الجميلة

ولفت المدير الفني لفريق ليفربول، إلى أنه لم ير كل هذا الكم من الأهداف الجميلة، التي شهدتها مباراة واحدة، ووصلت لهذه الجودة العالية من المستوى المقدم من الفريقين.

وأشاد كلوب بأهداف فريقه، مؤكدًا أن هدف ألكسندر أرنولد الأول من ضربة حرة كان لا يصدق، في حين أن تصويبة ماك أليستر في الهدف الثاني دائمًا ما يتدرب عليها.

وأضاف مدرب ليفربول، أن هدف واتارا إندوا كان مهمًا جدًا وجيدًا للفريق، مؤكدا أن هدف أرنولد الرابع لم يره إلا والكرة في المرمى، مشيدًا بمستويات وأهداف ليفربول.

ليفربول يحقق فوزا مثيرا على فولهام

ونجح ليفربول في تحقيق فوز مثير على حساب فولهام برباعية مقابل 3 أهداف، في لقاء مثير، نجح خلاله الريدز في العودة بالنتيجة، بعد تأخره بثلاثية مقابل هدفين.