رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إسبانية: ريال مدريد يفكر في ضم هالاند مع مبابي

06:34 م | الإثنين 04 ديسمبر 2023
تقارير إسبانية: ريال مدريد يفكر في ضم هالاند مع مبابي

مبابي وهالاند

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني منفتح على الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «ريليفو» أن أولوية ريال مدريد هي الحصول على خدمات مبابي في صيف 2024، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، إلا أنهم أيضًا يراقبون هالاند كبديل في حالة فشل المفاوضات.

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابي في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يترقب شهر يناير للتفاوض مع مبابي، الذي ينتهي تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف الصحيفة أن ريال مدريد علم من مصادر مقربة من اللاعب -هالاند- بوجود بند في عقده مع مانشستر سيتي يمكنه الرحيل عن النادي في الصيف القادم بعد نهاية موسمه الجاري.

وأكدت الصحيفة أن هالاند أخبر المقربين بأنه يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد يومًا ما، وهو ما زاد من احتمالات استماعه للعروض المقدمة من ريال مدريد حالة رغبته في ضمه.

ضم هالاند ومبابي معًا؟

وأوضحت الصحيفة أن ضم ريال مدريد للثنائي هالاند ومبابي معًا ليس أمرًا مستحيلًا رغم صعوبته، إلا أن الملكي الإسباني قد يلجأ لضم الثنائي في ظل رغبته وجود أفضل اللاعبين في العالم بنفس الفريق.