رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة دفاعية في اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية رغم عودة «حجازي»

11:49 ص | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
أزمة دفاعية في اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية رغم عودة «حجازي»

اتحاد جدة

يعاني اتحاد جدة من أزمة دفاعية، قبل خوض الفريق منافسات كأس العالم للأندية في الأيام المقبلة، على الرغم من عودة أحمد حجازي للفريق، وظهوره في مباراة سباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا، أمس، خاصة أن المدافع المصري شارك لأول مرة هذا الموسم منذ مايو الماضي، بسبب إصابة بالرباط الصليبي للركبة.

هل ينهي أحمد حجازي أزمة اتحاد جدة بعد عودته للفريق؟

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن اتحاد جدة يعاني من أزمة في الدفاع، رغم عودة أحمد حجازي للفريق، مشيرة إلى أن الأزمة مستمرة مع الفريق حاليا، خاصة أنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة بمختلف البطولات.

وأشارت الصحيفة إلى أن آخر مباراة لم يستقبل فيها اتحاد جدة أهدافا كانت ضد الفيحاء في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، 31 أكتوبر الماضي، موضحة أنه في المباريات السبع الماضية استقبلت شباك «النمور» 10 أهداف، بمعدل 1.4 هدف في اللقاء الواحد.

اتحاد جدة يختار شانجريلا قبل كأس العالم للأندية

من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد بالاتفاق مع الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، اختارت مبدئيا فندق شانجريلا ليكون مقر سكن بعثة الفريق الأول لكرة القدم قبل المونديال.

وسيبدأ اتحاد جدة مبارياته في مونديال الأندية يوم 12 ديسمبر الجاري، أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وإذا نجح في تحقيق الفوز سيلتقي الأهلي المصري في الدور الثاني يوم 15 من الشهر نفسه.

يذكر أن اتحاد جدة تمكن من تحقيق فوز ثمين، بثنائية مقابل هدف، على سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.