رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس بلوزداد: مباراة الأهلي ليست حاسمة.. وبن غيث: سنقدم كل ما لدينا للفوز

12:48 م | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
حارس بلوزداد: مباراة الأهلي ليست حاسمة.. وبن غيث: سنقدم كل ما لدينا للفوز

فريق شباب بلوزداد الجزائري

شدد أليكسيس قندوز، حارس مرمى فريق شباب بلوزداد الجزائري، على أهمية المباراة التي تنتظر فريقه يوم الجمعة المقبل، أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

قندوز: جاهزون لمواجهة الأهلي

وقال «قندوز» عن المواجهة المرتقبة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا: «سيكون لقاءً مهما، لكنه ليس حاسما في دور المجموعات أو البطولة ككل».

وأكد في تصريحات من مطار هواري بومدين، اليوم الثلاثاء: «في النسخة الماضية، بدأنا المجموعات بانتصار ثم هزيمتين، وفي الأخير تأهلنا بأريحية قبل الجولة الأخيرة».

وشدد الحارس، على أنه «يجب أن نحقق نتيجة ايجابية أمام فريق كبير وبطل أفريقيا.. نحن جاهزون ونملك كل الإمكانيات لخلق مشكلات للأهلي».

بن غيث: الهزيمة أمام ميدياما كانت موجعة لنا

من جانبه، اعترف لاعب شباب بلوزداد عبد الرؤوف بن غيث، بأن فريقه تأثر كثيرا بالهزيمة الأخيرة، على يد ميدياما الغاني، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وعلى هامش سفر الفريق إلى مصر صبيحة اليوم الثلاثاء، قال «بن غيث»، في تصريحات من مطار هواري بومدين: «هزيمة ميدياما وجعتنا.. والآن سنغادر إلى مصر لتقديم كل ما لدينا أمام الأهلي».

وأضاف اللاعب: «سنعمل بجد لنكون جاهزين للمباراة، لاسيما على الصعيد البدني، والتحضيرات تسير في ظروف رائعة».

ولفت نجم شباب بلوزداد، إلى أن «أمامنا 3 أيام من أجل التحضير بشكل جيد لمواجهة الأهلي، لنكون في أتم الجاهزية يوم المباراة».

وغاردت بعثة شباب بلوزداد، الجزائر، اليوم الثلاثاء، متجهة إلى القاهرة تمهيدا لمواجهة فريق الأهلي، الجمعة المقبل،