رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الايروبيك يحرز برونزية بطولة البحر المتوسط فى إيطاليا

04:56 م | السبت 09 ديسمبر 2023
منتخب الايروبيك يحرز برونزية بطولة البحر المتوسط فى إيطاليا

جمباز

حقق منتخبنا الوطني المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق ببطولة البحر المتوسط لجمباز الإيروبيك ناشئين 2023، والمقامة بمدينة ريميني الإيطالية.ضم المنتخب: معاذ علي، عمر مرجان، ملك حيدة، ساندي الخطيب، رقية فتيحة، جودي مرسي، ديمة عبد المطلب.

وتشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي والايروبيك حاليًا في منافسات بطولة البحر المتوسط للجمباز خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الجاري المقامة في إيطاليا.

ويمثل منتخب مصر للجمباز الإيقاعي كل من:

عاليا أحمد

لينا حليقه

المدربة

الكابتن ميار رجب

ويمثل منتخب مصر لفرع جمباز الايروبيك

معاذ علي

عمر مرجان

ملك حيده

ساندي الخطيب

رقية فتيحه

جودي مرسي

ديمه عبد المطلب

المدربين: الكابتن/ محمود أيمن

الكابتن/ يارا حسن

وعلى هامش بطولة البحر المتوسط لجمباز الإيروبيك والجمباز الإيقاعي التي تقام حاليا فيى مدينة ريميني الإيطالية، عقدت الجمعية العمومية لاتحاد دول البحر المتوسط للجمباز اجتماعا هاماً قررت فيه منح مصر تنظيم واستضافة بطولة 2024 لجمباز الإيقاعي والايروبيك في مدينة شرم الشيخ «أكتوبر 2024».

وأكد الدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي أن مصر تواصل انتصاراتها في تنظيم البطولات القارية والدولية فى جميع المجالات الرياضية بشكل عام والجمباز بشكل خاص.

وأوضح أن مصر فى ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتمتع ببنية ومنشآت رياضية على أعلى مستوى تنافس بها العالم في استضافة البطولات الدولية والعالمية والعربية والقارية.