رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام بيتيس ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

07:51 م | السبت 09 ديسمبر 2023
ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام بيتيس ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

ريال مدريد وريال بيتيس

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله في لقاء الجولة 16 من عمر منافسات الدوري الإسباني، والذي أقيم على ملعب «بينيتو فيامارين» معقل ريال بيتيس.

سجل براهيما دياز هدفًا في الدقيقة 17 من زمن المباراة إلا أنه تم إلغائه بداعي التسلل ليستمر التعادل بين الفريقين بدون أهداف.

وحاول ريال بيتيس في التقدم في الدقيقة 31 بعد تصويبة من مهاجمه أيوزي بيريز إلا أن أندري لونين حارس ريال مدريد نجح في التصدي للكرة.

هدف التقدم لصالح ريال مدريد

تقدم الإنجليزي جود بيلينجهام بالهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 53 بعد أن تلقى تمريرة بينية من براهيما دياز وضعته في انفراد ليسجل منه بيلينجهام الهدف الأول.

تعادل ريال بيتيس

وسجل أيتور رويبال هدف التعادل لصالح فريق ريال بيتيس في الدقيقة 66 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليعادل النتيجة لصالح أصحاب الأرض.

وكاد ريال بيتيس أن يخطف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، بعد ضربة رأس رائعة إلا أن لونين حارس المرمى تصدى للكرة.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 في صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة عن جيرونا الذي يلتقي غدًا مع برشلونة ضمن نفس الجولة، في حين رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 26 في المركز السابع.