رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاقم تحكيم نسائي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية

10:12 م | الأحد 10 ديسمبر 2023
طاقم تحكيم نسائي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية

اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية أن لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم استقرت على إسناد مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لطاقم نسائي يدير المباراة المقامة في افتتاح كأس العالم للأندية التي تنطلق فاعلياتها يوم الثلاثاء المقبل بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وأكدت صحيفة «اليوم» السعودية، أن الفيفا قرر إسناد مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي للأمريكية توري بينسه، لتقود المباراة في ظل تواجد طاقم تحكيم بولندي يدير تقنية الفيديو.

وسيقود غرفة تقنية الفيديو في المباراة طاقم تحكيم بولندي مكون من سيمون مارسينياك، حكم نهائي كأس العالم 2022، وتوماس بوليستكيفيتش بالإضافة إلى كوياتكوفسكي وآدم كوبسياك.

ثاني حكمة تدير مباريات في كأس العالم للأندية

وتعد «بينسيه» هي ثانية حكم يدير مباريات في كأس العالم للأندية بعد البرازيلية إيدينا ألفيس باتيستا، التي أدارت مباراة أولسان هيونداي الكوري أمام الدحيل القطري في لقاء تحديد المركز الخامس في نسخة 2020.

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للاندية

ويلتقي فريق اتحاد جدة بأوكلاند سيتي في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء القادم في افتتاح في كأس العالم للأندية التي تقام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.