رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الجزائري يعلن مقاطعته حفل كاف للأفضل في أفريقيا

06:33 ص | الإثنين 11 ديسمبر 2023
الاتحاد الجزائري يعلن مقاطعته حفل كاف للأفضل في أفريقيا

رياض محرز

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، مقاطعته لحفل توزيع جوائز الأفضل بأفريقيا والذي ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، والمقرر إقامته مساء يوم الاثنين بمدينة مراكش المغربية.

وقال وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية نقلتها عنه قناة الحياة الجزائرية: «لن أحضر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الإفريقية، وأبلغت الكاف بغيابي منذ يومين».

وأضاف: «لن يتواجد أي جزائري في حفل جوائز كاف تضامنا مع رياض محرز بعد استبعاده من المنافسة على جائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام».

قائمة المرشحين للأفضل تخلو من اسم محرز

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن قبل أيام عن قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين مرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أفريقيا.

وضمت قائمة المرشحين للأفضل في القارة كل من النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي الإيطالي، والمصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي أشرف حكيمي، في حين خلت القائمة من اسم الدولي الجزائري رياض محرز رغم تتويجه في الموسم الماضي مع فريقه السابق مانشستر سيتي بثلاثية تاريخية من خلال الجمع بين بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.