رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة إيطالية تصدم محمد صلاح قبل توزيع جوائز «كاف».. طائرة خاصة السبب

05:06 م | الإثنين 11 ديسمبر 2023
صحيفة إيطالية تصدم محمد صلاح قبل توزيع جوائز «كاف».. طائرة خاصة السبب

صلاح لاعب ليفربول

وجهت تقارير صحفية إيطالية صدمة للاعب المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات من الحدث الأفريقي الهام بشأن اختيار الأفضل في أفريقيا لعام 2023، والتي ينافس عليها جناح الريدز.

صحيفة إيطالية تتوقع الفائزة بجائزة الأفضل في أفريقيا.. صدمة محمد صلاح

وبحسب ما أوضحته صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، اليوم، فإن سفر مهاجم نيجيريا فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي إلى مراكش بطائرة خاصة، تصدم محمد صلاح قبل ساعات من «الحدث الأفريقي»، معتبرة أن حضور أوسيمين - مع غياب صلاح - لا يعني سوى فوز اللاعب النيجيري بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023.

وأشارت الصحيفة أن مهاجم نيجيريا غاب عن تدريبات فريقه لحضور حفل توزيع الجوائز مساء الاثنين في مدينة مراكش المغربية، موضحة أن اللاعب النيجيري لم يشارك في الجلسة التدريبية لفريق نابولي صباح اليوم، لأنه استقل طائرة خاصة، متجهًا إلى المغرب حيث سيحضر جائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام.

منافسة بين أوسيمين ومحمد صلاح وحكيمي على جائزة الأفضل في أفريقيا 2023

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية عما إذا كان غياب أوسيمين عن جلسة التدريب هذا الصباح اُتفق عليه مع ناديه، علمًا بأن اللاعب النيجيري ينافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023، بجانب الثنائي محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان أوسيمين قد نجح فى قيادة نابولي لحصد لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، للمرة الأولى بعد غياب 33 عاما، والثالثة فى تاريخه.