رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: هالاند يشارك في تدريبات الفريق الخميس

11:54 م | الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
جوارديولا: هالاند يشارك في تدريبات الفريق الخميس

إيرلينج هالاند

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، آخر التطورات حول إصابة النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، وموعد عودته لتدريبات الفريق، والتواجد في كأس العالم للأندية.

وأكد «جوارديولا» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام النجم الأحمر الصربي، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، أنه يعتقد مشاركة اللاعب في مران الخميس مع الفريق.

موعد انضمام هالاند للتدريبات

أضاف مدرب مانشستر سيتي، أن هالاند فور انضمامه للتدريبات يوم الخميس المقبل، سيحددوا مصيره من المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيحدد حالته، والتواجد مع الفريق في لقاء كريستال بالاس، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس العالم.

وأتم جوارديولا حديثه، مؤكدًا أن الفحص الطبي الذي سيخضع له المهاجم النرويجي، ستحدد مصير مشاركته وموعدها.

غياب هالاند أمام لوتون تاون

وكان هالاند غاب عن مباراة مانشستر سيتي الماضية أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة في العظام، وهو ما أدى لغيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام النجم الأحمر الصربي، وذلك في  ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحوم الشكوك حول مصير المهاجم النرويجي من المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية، التي انطلقت فعالياتها في السعودية، حيث يغادر الفريق فور انتهاء مباراة كريستال بالاس، لخوض منافسات البطولة التي يبدأها من نصف النهائي.