رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة سعودية تكشف خطة الأهلي أمام اتحاد جدة.. وورقة «كولر» المفاجأة

10:15 ص | الخميس 14 ديسمبر 2023
صحيفة سعودية تكشف خطة الأهلي أمام اتحاد جدة.. وورقة «كولر» المفاجأة

الأهلي

يبدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2023، غدًا الجمعة، بمواجهة عربية من العيار الثقيل أمام نظيره اتحاد جدة السعودية، في اللقاء المقرر له على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

كواليس الأهلي الأخيرة قبل مواجهة اتحاد جدة بمونديال الأندية

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم، عن خطة الأهلي أمام اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وورقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، المفاجأة التي سيدفع بها في اللقاء.

وأضافت الصحيفة أن «كولر» ركز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وتناقل الكرة من لمسة واحدة، ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتولى كولر مجموعة المهاجمين، وأسند لاعبي خطي الوسط والدفاع لمساعديه سامي قمصان والأرجنتيني كارلوس بيرنجر، مبينة أن الأحمر يختتم استعداداته بحصة مسائية يحتضنها رديف مدينة الملك عبد الله الرياضية.

أكرم توفيق مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي أمام اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

وتابعت الصحيفة أن مفاجأة «كولر» رغم وقوعه في حيرة بعد ظهور أكرم توفيق، الظهير الأيمن، بمستوى لافت على حساب زميله محمد هاني، مبينة أن المفاجأة تتمثل في الاعتماد على «توفيق» فيما تأكدت جاهزية محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، لخوض المباراة، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم.

صحيفة سعودية تكشف تشكيل الأهلي أمام اتحاد جدة.. ظهور أكرم

واختتمت الصحيفة أن ملامح تشكيل الأهلي الأساسي هي الدفع بمحمد الشناوي حارسًا، وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، لخط الدفاع، ومروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات، لخط الوسط، ومحمود كهربا في خط الهجوم.