رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم أرسنال ينصف «صلاح»: بين أفضل 5 لاعبين بالعالم ولم يحظ بتقدير مناسب

02:42 م | الجمعة 15 ديسمبر 2023
نجم أرسنال ينصف «صلاح»: بين أفضل 5 لاعبين بالعالم ولم يحظ بتقدير مناسب

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول

وضع الإنجليزي بول ميرسون، لاعب أرسنال السابق، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ضمن أفضل 5 لاعبين فى العالم في الوقت الحالى، مشددًا على أنه «لا يحصل على التقدير المناسب لمكانته في الدوري الإنجليزي».

أشعر بالحزن على محمد صلاح لعدم التقدير

وقال لاعب أرسنال خلال تصريحات لـ«سكاي سبورتس»: «أشعر بالحزن على محمد صلاح، لا أعتقد حقًا أنه يحصل على التقدير الذي يستحقه لما فعله وما يفعله فى ليفربول، إنه يشبه واين روني بالنسبة لي في هذا الأمر، لقد كان شخصًا آخر لم يحصل على التقدير الذي يستحقه».

وأضاف لاعب الجانرز: «محمد صلاح يحقق أرقامًا تذهل الجميع؛ إذ سجل 200 هدف مع ليفربول بالفعل، ومازال يلعب في الجناح الأيمن، إنه أمر غير عادي».

وتابع، «ما يقدمه صلاح على أعلى مستوى هو أمر مذهل، نتحدث عن جاك جريليش وفيل فودين، وهما لاعبان رائعان، لكنهما مجتمعين لن يسجلا عدداً كبيراً من الأهداف مثل صلاح، ويخبرني الجميع أن بوكايو ساكا هو أحد أفضل الأجنحة فى العالم، لكنه يلعب في نفس مركز صلاح تمامًا، ولا يقترب من مستواه».

واختتم لاعب أرسنال تصريحات قائلا: «صلاح بالتأكيد ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم بالنسبة لي، إنه يسجل دائمًا أهدافًا هائلة في مباريات كرة القدم الكبيرة، ولا أستطيع أن أتحدث عنه بما فيه الكفاية كلاعب».