رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 ضحايا في اتحاد جدة بعد السقوط أمام الأهلي.. وماذا عن موقف «حجازي»؟

12:38 م | السبت 16 ديسمبر 2023
5 ضحايا في اتحاد جدة بعد السقوط أمام الأهلي.. وماذا عن موقف «حجازي»؟

حجازي في مباراة الأهلي واتحاد جدة

هدت خسارة اتحاد جدة السعودي من النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف واحد في منافسات كأس العالم للأندية، الثقة بين الجماهير وعدد من لاعبي الفريق، في الوقت الذي نال فيه المدافع المصري أحمد حجازي إشادة كبيرة، نظرًا لما قدمه أمام الأحمر رغم الهزيمة.

مطالبات برحيل خماسي اتحاد جدة بعد الخسارة أمام الأهلي

وطالبت جماهير اتحاد جدة بضرورة التخلص من خماسي الفريق الأجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم: عبد الرزاق حمد الله، ورومارينيو وكورنادو وفابينيو ولويس فيلبي، إذ أن هناك حالة غضب كبيرة لجماهير الاتحاد من هذا الخماسي وانتشرت بقوة عل السوشيال ميديا.

أحمد حجازي.. إخلاص وتفان في خضم انهيار اتحاد جدة

من جانبها، قالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية: «رغم السقوط المريع والفشل الذريع الذي تعرض له الاتحاد أمام الأهلي في مونديال الأندية بجدة، إلا أن المدافع المصري أحمد حجازي قدم نفسه من جديد أيقونة للتفاني والإخلاص، ودخل قلوب الاتحاديين الحزينة في ليلة الخروج من المحفل العالمي، وكما يقال اليد الواحدة لا تصفق».

وأضافت الصحيفة: «صفقت جماهير الاتحاد للكثير من المواقف البطولية لحجازي داخل أرض الملعب وبدا واضحًا أن النجم المصري المخضرم يحاول تعويض المدرجات الصفراء عن فترة غيابه الطويلة والتي اهتزت فيها دفاعات الاتحاد كثيرًا، منتظرة عودة اللاعب الملقب بالحاجز».

وساهم حجازي في تسجيل هدف الاتحاد الوحيد بعدما استفاد بنزيمة من رأسية المدافع الاتحادي التي ارتدت ووضعها مباشرة في الشباك.

وكان حجازي عاد قبل أسابيع من إصابة خطيرة ألمت به الموسم الماضي، لكنه قدم أداءً مذهلا أمام ناديه السابق، وشق طريقه مرارًا من الدفاع إلى الهجوم دون كلل، لكنه لم يجد المساندة المطلوبة من كثير من عناصر الكتيبة الاتحادية المنهارة أداء وروحًا، وعلى الأخص المهاجمين.