رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يداوي اتحاد جدة جراحه بضم محمد صلاح؟.. وحارس ليفربول: أسطورة الريدز

02:01 م | السبت 16 ديسمبر 2023
هل يداوي اتحاد جدة جراحه بضم محمد صلاح؟.. وحارس ليفربول: أسطورة الريدز

صلاح لاعب ليفربول

كشف مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم برابطة الدوري السعودي، كواليس جديدة بشأن إمكانية رحيل المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول في يناير المقبل، والانضمام للدوري السعودي، تحديدًا فريق اتحاد جدة، الذي ودع كأس العالم للأندية مؤخرًا على يد النادي الأهلي من الدور الثاني للبطولة.

تغير جديد في موقف انضمام محمد صلاح لاتحاد جدة

وقال «إيمينالو» في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورتس» عن انضمام محمد صلاح لاتحاد جدة: «نتفهم سعادة محمد صلاح في المكان الذي يتواجد به في الوقت الحالي في نادٍ تاريخي ورائع مثل ليفربول، نحن نحترم ذلك كثيرا، ولا نرغب في الظهور والضغط عليه، وصلاح مثل ميسي وبنزيما، ورونالدو، وكيفين دي بروين، هؤلاء عندما يتواجدون، نكون على استعداد للاستماع».

وأضاف: «إذا كان هناك أي اهتمام للقيام بأي شيء، فمحمد صلاح لاعب تريده في الدوري الذي تعمل لصالحه، نحترم ليفربول كثيرًا، وفي هذه الحالة فإن أي مبادرة لن تأتي من خلالنا فقط، يجب أن يكون هناك اهتمامًا من كل الأطراف».

وتابع: «إذا كان محمد صلاح متوفرًا وهناك اهتمامًا لديه بالقدوم وكل شيء جاهز، فسأكون سعيدًا للغاية»، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانضمام لاتحاد جدة، لكن إدارة ليفربول رفضت عرضين بقيمة 170، و200 مليون إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

حارس ليفربول: محمد صلاح سيكون أسطورة 

من جانبه، أشاد أليسون بيكر، حارس ليفربول، بمحمد صلاح قائلا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «إنه لاعب هائل بالنسبة لنا، لذا فإن منحه تمريرة حاسمة، كجزء من أهدافه الـ 200 التي احتفلنا بها في المباراة الأخيرة بالدوري، يعد أمرًا مميزًا، مو سيصبح أسطورة وسأكون جزءًا من قصته».