رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكتة قلبية تضرب القائد.. تفاصيل إصابة لاعب لوتون تاون أمام بورنموث

09:48 م | السبت 16 ديسمبر 2023
سكتة قلبية تضرب القائد.. تفاصيل إصابة لاعب لوتون تاون أمام بورنموث

أثناء علاج توم لوكير

كشف نادي لوتون تاون، تفاصيل إصابة لاعبه توم لوكير، قائد الفريق، في مباراة الفريق أمام بورنموث بالجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي جرى إيقافها وتأجيلها بسبب إصابة اللاعب بإغماء، وسقوطه على الأرض.

تعرض توم لوكير لسكتة قلبية

وأصدر النادي بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة «X»، قائلا: «أكد الطاقم الطبي أن توم لوكير، قائد الفريق، تعرض لسكتة قلبية على أرض الملعب، لكنه استجاب بحلول الوقت الذي تم فيه نقله على النقالة».

وأضاف لوتون تاون في بيانه: «تلقى لوكير المزيد من العلاج داخل الملعب، وهو ما نشكر عليه مرة أخرى، الطواقم الطبية من الجانبين».

وأوضح النادي: «جرى نقل اللاعب للمستشفى، ويمكننا طمأنة المشجعين أن حالته مستقرة، ويخضع حاليًا لمزيد من الاختبارات مع عائلته المتواجدة بجانب سريره في المستشفى».

وتابع: «نود أن نشكر الجميع على دعمهم واهتمامهم، ورسائل المحبة التي أرسلوها إلى لوكير».

إصابة توم لوكير في مباراة لوتون تاون أمام بورنموث

وكان توم لوكير، قائد فريق لوتون تاون، قد سقط على الأرض دون احتكاك من أحد في حالة إغماء تامة، وذلك في الدقيقة 59 من زمن مباراة فريقه أمام بورنموث، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأجيل مباراة لوتون تاون وبورنموث

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل الوقت المتبقي من المباراة إلى وقت لاحق، بعد الإصابة التي تعرض لها «لوكير» والإغماء، بناء على التقارير الطبية بالاتفاق مع حكم المباراة.