رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أوراوا في آخر مبارياته: نتشبث بالحلم أمام السيتي «الأفضل بالعالم»

05:05 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
مدرب أوراوا في آخر مبارياته: نتشبث بالحلم أمام السيتي «الأفضل بالعالم»

ماسيج سكورزا

شدد ماسيج سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا رد دايموندز الياباني، على أنه يتمسك بالحلم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، كاشفًا في الوقت ذاته أنه يخوض آخر مبارياته خلال النسخة الحالية من البطولة.

وقال مدرب الفريق الياباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي: «عندما يكون الخصم هو مانشستر سيتي لا نحتاج للمزيد من الإضافات، الشيء المهم أن كل شيء مهم في المباراة، التكتيك واللياقة البدنية إن أردنا تحقيق الفوز علينا أن نتغلب على حدودنا وعلينا أن نستعد بشكل جيد».

وأضاف: «الحلم سنتمسك به ونعمل من خلال الالتزام التكتيكي، التكتيك مهم جداً على الورق.. مانشستر سيتي أفضل بكل شيء، لكن في كرة القدم يجب أن تعد خطة ممتازة، لدينا شخصيات رائعة وقيادية وساعدتنا للوصول إلى هنا».

وتابع: «نلعب ضد أفضل فريق بالعالم ولديهم أفضل مدرب على الإطلاق وهذا يضع علينا ضغط كبير أكثر من أي فريق آخر، يتعين علينا أن نكوم مركزين منذ البداية».

وردًا حول ما إذا كان يخوض آخر مبارياته رفقة فريق أوراوا خلال النسخة الحالية من مونديال الأندية، قال سكورزا: «نعم هذا حقيقي، هذه مبارياتي الأخيرة مع هذا الفريق، ما أريد قوله هي أمور شخصية وكل شيء قمت به هنا من جهد وكلل وعمل خلف الأسوار.. حظيت بالكثير من اللقاءات وتعاونت مع كثير من الشخصيات، أريد الفوز وأحلم باللعب بالنهائي من أجل الجميع في أوراوا».

سكورزا: مغرم بعمل جوارديولا

وواصل: «إننا نعيش حالة من الفخر والسعادة كوننا نتواجد ضمن أفضل الفرق في العالم».

وأردف: «لقد واجهت بيب قبل 15 عاما عندما كنت مدربا لنادي آخر وكان هو في برشلونة بموسمه الأول، عليّ أن أعترف أنه منذ ذلك اليوم أصبحت مغرم بعمله وهو المدرب الأول على مستوى العالم وشرف لي أن ألعب ضده مرة أخرى، لكن لا يمكن المقارنة بين المباراتين».

وأتم: «الشغف والحماس سيلعب دور كبير وسيمكننا من صناعة التحولات في أرضية الملعب، سنلعب على خطة ونطبقها في أرضية الملعب.. أنا مؤمن أننا سنلعب مباراة جيدة ولكن النتيجة لا يمكن ضمانها».