رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برناردو سيلفا «يقلل» من غياب هالاند عن المونديال: «ألفاريز موجود»

06:37 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023
برناردو سيلفا «يقلل» من غياب هالاند عن المونديال: «ألفاريز موجود»

برناردو سيلفا

أكد البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه يستهدف حصد لقب كأس العالم للأندية، وتقديم بداية قوية في مباراة فريقه أمام أوراوا ريد الياباني بالدور نصف النهائي.

وقال «سيلفا» خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أوراوا ريد الياباني: «يجب المضي قدمًا، كأس العالم للأندية بطولة مهمة لنا، نعاني الإحباط لكن لا وقت لذلك، نريد العودة باللقب».

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: «لا نمر بأفضل أحوالنا، لكني أرى أن طريقة لعبنا لا تزال مميزة، نخلق فرصًا ولا نستقبل أهدافًا بسهولة لكن علينا التسجيل بشكل أكبر والدفاع جيدًا، علينا التركيز في التفاصيل الصغيرة».

وأوضح سيلفا أن فريقه يتفوق في المواسم الماضية بغض النظر عن الفوز الذي توج ليفربول بلقبه مراهنًا ان تتحسن الأوضاع وأن يتوج الفريق في مايو المقبل بلقب الدوري الإنجليزي.

سيلفا يتحدث عن هالاند

وتحدث لاعب مانشستر سيتي عن غياب النرويجي إيرلينج هالاند، مؤكدًا أنه لاعب مهم للفريق، مثل البلجيكي كيفين دي بروين، موضحًا أن هالاند مهم لكن الأرجنتيني جوليان ألفاريز متواجد أيَضًا.

وعن الإرهاق بسبب كثرة المشاركات، أتم سيلفا حديثه مؤكدًا أنهم لا يتم استشارتهم، مشيرًا إلى أن مهمته اللعب لأن الأندية تدفع رواتبهم، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستزداد المشاركات وتقل عدد أيام الراحة.