رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف السعودية بعد خسارة الأهلي من فلومينينسي: حلم الأحمر تبخر

01:24 ص | الثلاثاء 19 ديسمبر 2023
الصحف السعودية بعد خسارة الأهلي من فلومينينسي: حلم الأحمر تبخر

الأهلي وفلومينينسي

ألقت الصحف السعودية الضوء على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فلومينيسي البرازيلي في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المٌقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وفاز فلومينينسي البرازيلي على الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء ليتأهل للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأراوا ريد الياباني.

الرياضية: حلم الأهلي يتبخر

ونشر صحيفة «الرياضية» السعودية في عددها الصادر صباح اليوم، خبر المباراة تحت عنوان «حلم الأهلي يتبخر.. فلومينيسي يسقط بطل أفريقيا ويعبر للمباراة النهائية، مُشيرة إلى أن الفريق البرازيلي نجح في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

الشرق الأوسط: عقدة الأندية البرازيلية مستمرة

ورصدت صحيفة «الشرق الأوسط» أن عقدة الأندية البرازيلية هي من أوقفت الأهلي في الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

اليوم: فلومينينسي يجناز الأهلي.. والاقتصادية: إقصاء وتأهل للنهائي

فيما عنونت صحيفة «اليوم» المباراة «فلومينيسي يجتاز الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية» حيث ركزت الصحيفة على المباراة وسط إهدار العديد من الفرص مبرزًا أرقام حارس الأهلي الذي حصل على تقييم مرتفع خلال المباراة».

فيما قالت صحيفة «الاقتصادية» إن «فلومينينسي يُقصي الأهلي ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية» مشيرة إلى أن المخضرم مارسيلو نجح في الحصول على ضربة جزاء حولها جون أرياس لهدف قبل أن يضاعف جون كينيدي النتيجة بالهدف الثاني».