رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل الدوري الجزائري بعد حادث انقلاب حافلة مولودية البيّض.. 3 وفيات

12:42 ص | الخميس 21 ديسمبر 2023
تأجيل الدوري الجزائري بعد حادث انقلاب حافلة مولودية البيّض.. 3 وفيات

حافلة الفريق الجزائري

تعرضت حافلة مولودية البيض، الناشط بدوري المحترفين الجزائري، لحادث مروري، مساء يوم الأربعاء، بمدينة السوڤر في ولاية تيارت، وعلى إثره تم تأجيل مباريات الدوري الجزائري وقرعة الكأس بعد حادث انقلاب الحافلة ووجود 3 وفيات.

تأجيل مباريات الدوري الجزائري

وكان وفد النادي متجها نحو تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل في الجولة الـ 11 من البطولة، ولقي 3 أشخاص مصرعهم من بينهم حارس مرمى الفريق.

3 وفيات بالحادث

وكشفت صحيفة «الغد» الجزائرية على لسان مدير الحماية المدنية لولاية تيارت، في تصريحات للتليفزيون العمومي عن مقتل 3 أشخاص في الحادث، منهم حارس الفريق زكرياء بوزياني وهو أب لطفلين، مساعد المدرب خالد مفتاح، إلى جانب سائق الحافلة عز الدين بن شاقور، مع تسجيل جرحى.

وقال بيان مصالح الدرك الوطني إن الحادث جاء إثر انقلاب حافلة فريق مولودية البيض أثناء توجهها الى تيزي وزو بالطريق الولائي رقم 06 الرابط بين السوقر وسي عبد الغني وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة ثمانية أشخاص بجروح.

وإثر هذا الحادث المأساوي، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تأجيل لقاءات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الجزائري، المقررة أيام الجمعة، السبت والإثنين، تضامنا مع مولودية البيض في مصابها وعائلات ضحايا الحادث المأساوي.

وكان وفد مولودية البيض في طريقه إلى ولاية تيزي وزو تمهيدا لمواجهة شبيبة القبائل، مساء غد الجمعة.