رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وجدوا أنفسهم بمأزق أمام البطل.. ماذا قالت صحف اليابان عن سقوط أوراوا؟

11:03 م | الجمعة 22 ديسمبر 2023
وجدوا أنفسهم بمأزق أمام البطل.. ماذا قالت صحف اليابان عن سقوط أوراوا؟

الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية

سلطت الصحف والمواقع الرياضية اليابانية، الضوء على خسارة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني الكبير أمام النادي الأهلي، بنتيجة 4-2 في مونديال الأندية، وتتويج المارد الأحمر ببرونزية كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه.

فريق أوراوا كان أمام هجوما شرسا من النادي الأهلي

وأكدت الصحافة اليابانية، أن فريق أوراوا كان أمام هجوما شرسا من النادي الأهلي «بطل أفريقيا»، الذي كان لديه رغبة كبيرة في الفوز، وحصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال موقع «soccerdigestweb» الياباني، إن فريق أوراوا ريد الياباني أنهى منافساته بمونديال الأندية، باحتلال المركز الرابع بالبطولة، بعد خسارة كبيرة أمام الأهلي.

وأوضح الموقع الياباني، أنه على الرغم من المستوى المميز الذي ظهر عليه أوراوا في مونديال الأندية، وانتصاره في مستهل مشاركته بالبطولة على ليون المكسيكي، بهدف دون رد، وتقديمه أداءً لا بأس به أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي رغم الخسارة، إلا أنه واجه هجوما شرسا أمام الأهلي في مباراة الميدالية البرونزية.

وأشار إلى أن أوراوا وجد نفسه في مأزق أمام بطل أفريقيا، الحاصل في جعبته على لقب بطولة الدوري المحلي في بلاده، 43 مرة، وواجه ضغطا هائلا طوال الـ90 دقيقة.

وسط الميدان وراء سقوط بطل آسيا أمام الأهلي

من جانبها، أكدت صحيفة «يوميوري» اليابانية، أن السبب الرئيسي وراء سقوط أوراوا، فشلهم التام في السيطرة على وسط الميدان، وفقدان التحكم تماما في خط الوسط، الذي تحكم فيه الأهلي كليا.

وأشار موقع «docomo» الياباني، إلى أن أوراوا لم يكتف بتعرضه لخسارة كبيرة أمام النادي الأهلي فحسب، بل استقبل 4 أهداف في شباكه، وهو أكبر كم من الأهداف يستقبله الفريق الياباني في شباكه هذا الموسم بمختلف البطولات.