رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل تواصل محمد صلاح مع جيرارد بشأن ضم زيزو؟ مفاجأة لـ الزمالك

04:45 م | السبت 23 ديسمبر 2023
هل تواصل محمد صلاح مع جيرارد بشأن ضم زيزو؟ مفاجأة لـ الزمالك

محمد صلاح وزيزو

ترددت أنباء كثيرة، خلال الأيام الماضية، بشأن تواصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع ستيفين جيرارد، قائد الريدز السابق والمدير الفني للاتفاق السعودي، من أجل الاستفسار عن أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك، وذلك قبل ضمه للفريق.

كشف حقيقة تواصل محمد صلاح وجيرارد بشأن «زيزو» الزمالك

ووفقًا للتقارير السعودية الواردة بخصوص تواصل محمد صلاح مع جيرارد للحصول على خدمات أحمد مصطفى زيزو، فإنها تؤكد أن مدرب الاتفاق لم يضع اسم زيزو في القائمة الأولية التي قدمها للإدارة من أجل بحث التعاقد معها في الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب ما أشارت إليه التقارير السعودية، فإنه طالما لم يضع جيرارد اسم زيزو ضمن الصفقات المطلوبة، فبذلك لم يكن هناك أي تواصل بين مدرب الاتفاق وصلاح بشأن لاعب الزمالك.ويأمل عدد من مسئولي الزمالك في بيع «زيزو» للدوري السعودي بمبلغ يتخطى الـ10 ملايين دولار للاستفادة من أمواله في حل أزمة القيد والتعاقد مع لاعبين جدد.

ارتباط اسم زيزو بالرحيل عن الزمالك للدوري السعودي في الشتاء

وخلال الأيام الماضية وقبل فتح سوق الانتقالات الشتوية، ارتبط اسم زيزو بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2024.

يذكر أن الاتفاق دخل في دوامة من النتائج السلبية، مما جعل الفريق يتراجع للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعد خوض 17 مباراة.