رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد هدفه أمام أرسنال.. الجانرز «وش السعد» على محمد صلاح وبوابة الإنجازات

09:15 م | السبت 23 ديسمبر 2023
بعد هدفه أمام أرسنال.. الجانرز «وش السعد» على محمد صلاح وبوابة الإنجازات

محمد صلاح

يملك محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، تاريخا مميزا مع نادي أرسنال، وذلك خلال تاريخ مواجهات الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفا في مباراة الفريق أمام أرسنال، المقامة حاليا في الجولة 18 من «البريميرليج»، بعد بينية من ألكسندر أرنولد.

ووصل نجم ليفربول إلى الهدف رقم 10 في تاريخ مبارياته أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي، خلال 14 مواجهة لعبها مع الفريق، بينها 9 أهداف بقميص الريدز.

باكورة أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال

ويعد فريق أرسنال «وش السعد» على محمد صلاح؛ إذ أن أول هدف في تاريخ الفرعون المصري بالدوري الإنجليزي، كان أمام أرسنال، حينما كان لاعبا في تشيلسي موسم 2013/2014؛ إذ أحرز خلال فوز فريقه بسداسية نظيفة.

 

التواجد في قائمة أفضل 10 هدافين عبر التاريخ

ومثال جديد لكون أرسنال «وش السعد» على محمد صلاح، أنه بعد هدفه أمام الفريق اليوم، تواجد في قائمة أفضل 10 هدافين عبر تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده في المسابقة إلى 151 هدفا، متخطيًا الإنجليزي واين روني، مهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، صاحب الـ150 هدفا.

 

 

ويعد الوصول لقائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي، إنجاز جديد للفرعون المصري؛ إذ عزز أرقامه في تاريخ «البريميرليج»، الذي حاز لقب هدافه في 3 مواسم سابقة.