رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يفقد محمد صلاح 9 مباريات خلال يناير وفبراير المقبلين

11:30 م | الأحد 24 ديسمبر 2023
ليفربول يفقد محمد صلاح 9 مباريات خلال يناير وفبراير المقبلين

محمد صلاح

يفقد فريق ليفربول الإنجليزي، خدمات نجم الفريق محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، في 9 مباريات على الأكثر خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق الشهر المقبل بكوت ديفوار.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل، في ظل مشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصري، في رحلة استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

9 مباريات يغيب عنها محمد صلاح بسبب كأس الأمم الأفريقية

ومن المتوقع أن يغيب محمد صلاح عن 9 مباريات على الأكثر عن ليفربول، في حالة صعود المنتخب المصري للدور نصف النهائي من البطولة، ومباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث، التي ستقام يومي 10 و11 فبراير المقبل.

وستكون أولى المواجهات التي سيغيب عنها محمد صلاح بسبب المنتخب، هي مباراة دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 6 يناير، ولقاء ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة، يوم 10 من الشهر نفسه.

ويغيب «صلاح» عن مباراة بورنموث في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، يوم 21 يناير المقبل، على أن يواصل غيابه عن مباراة الإياب أمام فولهام بكأس الرابطة يوم 24 من الشهر نفسه، مع نهاية مشوار دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

مواجهات حاسمة يغيب عنها محمد صلاح

وفي حالة صعود مصر للدور ثمن النهائي، الذي سيقام في الفترة من 27 إلى 29 يناير، يغيب محمد صلاح عن لقاء الدور 32 من كأس الاتحاد، حالة صعود ليفربول من دور الـ64، ثم لقاء تشيلسي في الجولة 22 يوم 31 يناير.

وحال استمرار منتخب مصر وتأهله لربع النهائي الذي يقام يومي 2 و3 فبراير، يغيب محمد صلاح عن مواجهة أرسنال في الجولة 23 من الدوري يوم 4 من الشهر نفسه، وحال الصعود للدور نصف النهائي سيفقد ليفربول لاعبه الأفضل للمباراة التاسعة أمام بيرنلي يوم 10 فبراير في الجولة 24 من الدوري.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد