رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يواصل «إلهام» الأوروبيين.. «لاعب حاسم ومرعب للأندية الكبرى»

05:21 م | الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
محمد صلاح يواصل «إلهام» الأوروبيين.. «لاعب حاسم ومرعب للأندية الكبرى»

محمد صلاح

يخوض النجم الدولي المصري محمد صلاح واحدًا من أقوى مواسمه مع ليفربول الإنجليزي من حيث التسجيل والصناعة والشخصية القيادية.

وأثنت صحيفة «سبورت» الإسبانية، على الأداء الذي يقدمه الملك المصري في الدوري الإنجليزي حتى الأن بعد قيادته للريدز لوصافة الدوري الإنجليزي.

سبورت: محمد صلاح قاد ليفربول لوصافة الدوري ولا يختفي أمام الكبار

وقالت «سبورت»: «صلاح الذي يمتلك 31 عامًا لا يزال يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في البريمرليج، ويمتلك التأثير الأكبر على الريدز في ثلث الملعب الأخير، بالإضافة لكونه الآن قائدًا للفريق أكثر من أي وقت مضى».

وتابعت: «محمد صلاح قاد ليفربول لوصافة البريمرليج بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر بسبب أهدافه ومساهماته».

واكملت: «صلاح تمكن من تسجيل 12 هدفا في البريميرليج مع 7 تمريرات حاسمة ليكون اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف في البطولة حتى الآن ويجعل ليفربول قريبا من الصدارة رغم الغيابات المؤثرة التي ضربت الفريق هذا الموسم».

واستطردت: «صلاح لاعب حاسم، ورغم أن الأمر الصعب للاعبين الكبار هو الاستمرارية في فاعليتهم في مواجهة الكبار، لكن النجم المصري يفعل ذلك ولا يخاف من أحد من الـ6 الكبار في البريمرليج بل الأمر على العكس هم من يخافون في كل مرة يتعين عليهم مواجهته".

وأضافت: «صلاح منذ أن حط الرحال في إنجلترا سجل 39 هدفًا في 66 مباراة ضد الـ6 الكبار في البريمرليج مما يجعله متفوقا على لاعبين كبار يختفون أمام الفرق الكبرى».

واختتمت: "صلاح هز الشباك بـ10 أهداف في 12 مباراة ضد مانشستر يونايتد و10 في 14 لقاء ضد أرسنال و8 في 14 مواجهة أمام توتنهام و7 في 13 مباراة ضد مانشستر سيتي و4 في 13 لقاء أمام تشيلسي».