رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يمنح مهلة أخيرة لمبابي لحسم موقفه من الانضمام لصفوفه

08:18 م | الجمعة 29 ديسمبر 2023
تقارير: ريال مدريد يمنح مهلة أخيرة لمبابي لحسم موقفه من الانضمام لصفوفه

مبابي

أكدت شبكة «أثليتك» الشهيرة، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، منحت مهلة للفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل حسم مصير المفاوضات والانتقالات لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الشبكة، أن ريال مدريد وضع موعدا نهائيا للاعب، من أجل تحديد موقفه من الانتقال والتوقيع مع نادي ريال مدريد، للانضمام لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي حدد منتصف يناير المقبل، موعدا نهائيا لقرار مبابي، سواء بالانضمام للفريق الملكي من عدمه، من أجل غلق قصة مبابي مع ريال مدريد بشكل نهائي.

وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد تعلم من أخطائه في التعامل مع صفقة مبابي، خلال صيف 2022، عندما راوغ اللاعب الفريق الملكي قبل تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية آنذاك.

مبابي يحق له التوقيع مجانا

ويحق لكيليان مبابي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل لصفوفه في الصيف المقبل بشكل مجاني؛ إذ أن عقده مع فريقه باريس سان جيرمان ينقضي بنهاية الموسم.

ويعتبر ريال مدريد أبرز المرشحين لضم اللاعب الفرنسي، في الصيف المقبل؛ إذ يأتي على رأس أولويات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.