رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي خليجي ينافس الزمالك على لاعب توجولي «حر»

11:59 ص | السبت 30 ديسمبر 2023
ثنائي خليجي ينافس الزمالك على لاعب توجولي «حر»

روجر أهولو لاعب الرجاء

دخل ثنائي خليجي في منافسة مع نادي الزمالك على ضم التوجولي روجر أهولو، لاعب فريق الرجاء المغربي، والذي فسخ عقده مع بطل المغرب خلال الساعات الماضية، ما جعل اللاعب محط أنظار عدد من الأندية للتعاقد معه.

الزمالك يحاول التوقيع مع روجر أهولو بعد فسخ عقده مع الرجاء المغربي

وأوضحت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية أن روجر أهولو غادر الدار البيضاء بعد فسخ عقده مع الرجاء، وذلك بعد أن أنهى كل التزاماته في المغرب، خاصة بعد قرار إدارة الرجاء المغربي بفسخ التعاقد معه بعد أن تنازل عن مجموع مستحقاته المالية.

وأضافت الصحيفة المغربية في تقريرها أن روجر أهولو قرر السفر لكوت ديفوار، لزيارة عائلته والحصول على قسط من الراحة، قبل حسم وجهته المقبلة، إذ يمتلك اللاعب في الوقت الحالي ثلاثة عروض بمبالغ مالية قياسية.

أندية الخليج تصارع الزمالك على ضم روجر أهولو

وتابعت الصحيفة أن أهولو لديه عرضا رسميا من إدارة الزمالك، غير أن قرار توقيعه مع القلعة البيضاء يتوقف على حل أزمة الأبيض الخاصة بإيقاف القيد، مبينة أن هناك ناديين من الخليج يسعيان للحصول على خدمات اللاعب أيضا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق بارز ينافس على لقب إحدى الدوريات الخليجية يحاول التعاقد مع أهولو، غير أن المدافع التوجولي لم يحسم وجهته، وأجل ذلك للأسبوع المقبل، مختتمة أن الزمالك يسعى لتعزيز صفوفه من أجل المنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية ومواصلة مشوار الدوري المصري بكل قوة.