رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحوة نونو سانتو مستمرة.. نوتنجهام يسقط مانشستر يونايتد بهدفين في البريميرليج

09:34 م | السبت 30 ديسمبر 2023
صحوة نونو سانتو مستمرة.. نوتنجهام يسقط مانشستر يونايتد بهدفين في البريميرليج

مانشستر يونايتد ونوتنجهام 

سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام مضيفه نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين في الجولة 20 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود الفريق للنتائج المتراجعة بعد الفوز المثير في الجولة الماضية على أستون فيلا.

وتحسنت نتائج نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي بعد تولي نونو سانتو، منصب المدير الفني بعد خسارة في المباراة الأولى له أمام بورنموث بثلاثة أهداف لهدفين ثم الفوز في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز في لقاء اليوم.

أحداث مباراة نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد

الشوط الأول بين الفريقين جاءت سلبية، وسط تراجع كلا الفريقين وغياب أي خطورة لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حرم القائم الأيسر لمرمى نوتنجهام فورست، فريقه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 56، بعد التصدي لتصويبة ديوجو دالوت، مدافع مانشستر يونايتد، ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف..

أهداف مثيرة بين نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد

تقدم نيكولاس دومينجيز،  لاعب نوتنجهام فورست، بالهدف الأول في الدقيقة 64، بعد تصويبة قوية بعد أن تلقى تمريرة من جونزالو مونتيل، داخل منطقة الجزاء.

واستغل جرناتشو، لاعب اليونايتد،  خطأ كارثي من تورنير، في الدقيقة 78 حارس نوتنجهام في تشتيت الكرة وقطع الكرة ليمررها إلى ماركوس راشفورد ليضعها في المرمى.

 

 

ونجح جيبس وايت في العودة في النتيجة من جديدة في الدقيقة 82 بعد تصويبة من حدود منطقة الجزاء بعد أن هيأ إيلانجا الكرة له ويصوبها في المرمى مانحًا فريقه التقدم.

ترتيب مانشستر يونايتد ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

ورفع نوتنجهام بعد هذا الفوز رصيده للنقطة 20 في المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع.