رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هداف جيرونا الإسباني على «رادار» تشيلسي وأتلتيكو مدريد

05:39 م | الإثنين 01 يناير 2024
هداف جيرونا الإسباني على «رادار» تشيلسي وأتلتيكو مدريد

تشيلسي

وضع فريق تشيلسي الإنجليزي، الأوكراني أرتيم دوفبيك، مهاجم جيرونا الذي يتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع ريال مدريد ، على رأس الخيارات لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اليوم من أجل تعديل مسار الفريق اللندني.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو، المدير الفني لفرق تشيلسي ، وضع المهاجم الأوكراني كأحد خياراته للانضمام لصفوف الفريق في  ظل تألق اللاعب مع فريقه الإسباني.

 

ومن جانب آخر، كشف موقع «فوتبول إسبانيا» أن مهاجم جيرونا يلاقي متابعة كبيرة واهتمام من جانب أتلتيكو مدريد، لينافس الفريق اللندني على ضمه خلال فترة الانتقالات القادمة.

ماذا قدم دوفبيك مع جيرونا هذا الموسم؟

وانضم أرتيم دوفبيك لصفوف جيرونا هذا الموسم قادمًا من فريق دينبرو الأوكراني ليسجل 11 هدفًا ويصنع 6 آخرين خلال 18 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم وجعلته على صدارة الدوري الإسباني.ويأتي النجم الأوكراني في المركز الثالث في ترتيب الهدافين بالدوري الإسباني، خلف جود بيلنجهام، لاعب وسط ريال مدريد، متصدر الترتيب برصيد 13 هدفًا، وبورخا مايورال، لاعب خيتافي والذي سجل 12 هدفًا.

ويتقاسم جيرونا صدارة الدوري الإسباني مع ريال مدريد برصيد 45 نقطة إلا أن الملكي يتفوق بالفوز في مباراة الدور الأول على جيرونا، وهي الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها طوال 18 مباراة لعبها الفريق حتى الآن.