رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء.. ليفربول يتعادل أمام نيوكاسل بالشوط الأول

10:53 م | الإثنين 01 يناير 2024
محمد صلاح يهدر ركلة جزاء.. ليفربول يتعادل أمام نيوكاسل بالشوط الأول

محمد صلاح

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء ليفربول ونيوكاسل، والذي يجمع الفريقين، اليوم الاثنين، على ملعب «أنفيلد»، لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء إهدار الدولي المصري محمد صلاح ركلة جزاء لفريقه.

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة الـ13، بعد محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها محمد صلاح بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس مارتين دوبرافكا ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 17، لعبت ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب نيوكاسل من جهة اليسار، نفذها ترينت أرنولد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها داروين نونيز برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

في الدقيقة 19، ألغي هدفا لمصلحة ليفربول سجله لويس دياز بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 20، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة للويس دياز داخل منطقة الجزاء من المدافع فابيان شاير.

وفي الدقيقة 22، سدد محمد صلاح ركلة الجزاء وتصدى لها حارس نيوكاسل.

وفي الدقيقة 24، سدد كورتيس جونز لاعب ليفربول، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارتين دوبرافكا بثبات.

وفي الدقيقة 36، أهدر الريدز هدفا محققا بعد خطأ فادح من مدافع نيوكاسل استغله داروين نونيز ونجح في استخلاص الكرة لينفرد تماما بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس مارتين دوبرافكا ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 37، ألغى حكم اللقاء هدفا لنيوكاسل بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 39، سدد ترينت أرنولد لاعب ليفربول، صاروخية من على يسار منطقة جزاء نيوكاسل ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس مارتين دوبرافكا.