رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجلترا تتغنى بـ«صلاح».. وزميله في ليفربول: لاعب من الطراز العالمي

10:52 ص | الثلاثاء 02 يناير 2024
صحف إنجلترا تتغنى بـ«صلاح».. وزميله في ليفربول: لاعب من الطراز العالمي

صلاح لاعب ليفربول

سلطت صحف إنجلترا، اليوم الثلاثاء، الضوء على المصري محمد صلاح، بعد تألقه في قيادة ليفربول للفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسجيل الفرعون هدفين خلال اللقاء.

ميرور: وداع عظيم.. صلاح يغادر تاركا الهدايا ورائه

وعنونت صحيفة «ميرور»: «وداع عظيم.. صلاح يغادر تاركا الهدايا ورائه، الريدز في الصدارة، أهدر ركلة جزاء وتجاوز 150 هدفا بالدوري، قبل أن يغادر لأفريقيا».

وقالت صحيفة «ديلي ستار»: «أحسنت يا مو، ليفربول بصدارة الدوري بفارق 5 نقاط، بعد أن تجاوز نيوكاسل في آنفيلد، صلاح بآخر ظهور له قبل الرحيل لأفريقيا يُهدر ركلة جزاء قبل أن يسجل ويتجاوز 150 هدفا بالدوري».

وتحدثت صحيفة «ديلي إكسبرس»، قائلة: «صلاح يغادر ليفربول بأسلوب رائع، وفوز فخم في آنفيلد، اللاعب قدم أداءً عالي الجودة، ويغادر بعد أن ساعد ليفربول المهيمن على البقاء بالصدارة بفارق 5 نقاط».

كورتس جونز: صلاح واحد من الأفضل بالعالم

من جانبه، أشاد كورتيس جونز، لاعب ليفربول، بزميله محمد صلاح، مؤكدا أنه لاعب من الطراز العالمي، مشيرا في تصريحاته بعد المباراة إلى أن «صلاح أهدر ركلة جزاء، لكنه لاعب من الطراز العالمي، واستمر في المباراة حتى أحرز هدفين، وحتى مع إضاعة الفرص فإنه يبتسم، لأنه يعرف بأنه سيسجل مجددا، هو واحد من الأفضل بالعالم».

وأوضح اللاعب: «نجحنا في الفوز، لكن ما زال الوقت مبكرا للحديث عن اللقب، وواثق بالفريق والطاقم الفني، ونتعامل مع كل لقاء على حدة، والمباراة كانت رائعة».