رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة ليفربول تتخذ قرارا ينهي أزمة محمد صلاح.. وسر الحذاء المكهرب لـ«مو»

01:13 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
إدارة ليفربول تتخذ قرارا ينهي أزمة محمد صلاح.. وسر الحذاء المكهرب لـ«مو»

صلاح لاعب ليفربول

بدأت إدارة ليفربول في إيجاد حل لأزمة محمد صلاح، داخل قلعة «آنفيلد»، خاصة في ظل احتمالية رحيله عن «الريدز»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب العروض القوية والمغرية من الدوري السعودي للاعب المصري، تحديدا اتحاد جدة.

اتفاق بين إدارة ليفربول ويورجن كلوب لإنهاء أزمة محمد صلاح

ووفقا لما ذكره موقع «فوتبول إنسايدر» الإنجليزي، فإن إدارة ليفربول اتخذت قرارا بالتعاون مع يورجن كلوب، المدير الفني، ينهي أزمة محمد صلاح داخل النادي؛ إذ بدأ العمل على وجه السرعة للتعاقد مع موهبة كريستال بالاس، الفرنسي مايكل أوليسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة أن النادي يعتقد أن الأخير هو البديل الأنسب لتعويض الفرعون المصري، حال رحيله عن «آنفيلد» في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع، أن أوليسي يجيد اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، سواء في الجناحين، أو صناعة الألعاب، أو المهاجم الصريح، مشيرا إلى أن ليفربول سيلقى منافسة قوية من جانب ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي، إذ يسعيان أيضا للحصول على خدمات اللاعب.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، وبالتالي فإن الصيف المقبل يعتبر الأخير للريدز، إذا أراد تحقيق استفادة مالية من بيعه، وهناك اهتمام كبير من قبل اتحاد جدة لضم اللاعب.

سر حذاء محمد صلاح «المكهرب» في مباراة ليفربول ونيوكاسل

من ناحية أخرى، كشفت قناة «tnt» الإنجليزية، عن سر محمد صلاح في الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونيوكاسل، التي أحرز فيها الفرعون هدفين، لافتة إلى أن اللاعب بعدما أهدر ركلة جزاء بالشوط الأول، وقدم أداء متواضعا، قرر تغيير حذائه بين الشوطين، ليعود ويسجل هدفين ويصنع آخر، واصفة الحذاء بـ«المكهرب».

محمد صلاح يوضح سر تغيير حذاءه في مباراة ليفربول ونيوكاسل

وكان محمد صلاح قد علق على الواقعة في تصريحات لقناة «سكاي سبورتس»، قائلا: «هذا لا يتعلق بالخرافة أو السحر، لأنني ألعب بكثير من الأحذية خلال المباريات، ركلة الجزاء الأولى التي أهدرتها، سددتها بحذاء، تدربت به قبل اللقاء بيوم واحد، لكنني قررت تغيير حذائي».