رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم موقف بنزيما في اتحاد جدة.. وقرار جديد بشأن أحمد حجازي وجوتا

02:03 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
حسم موقف بنزيما في اتحاد جدة.. وقرار جديد بشأن أحمد حجازي وجوتا

أحمد حجازي

حسم نادي اتحاد جدة السعودي، موقف لاعبه الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، بعد التكهنات الأخيرة بشأن إمكانية رحيله عن الفريق، ودخوله في أزمة أدت إلى سفره لمدينة مدريد الإسبانية، في الساعات الماضية، كما اتخذت إدارة الاتحاد قرارا جديد بشأن أحمد حجازي وجوتا، ثنائي الفريق.

وحسمت إدارة اتحاد جدة موقفها النهائي من استمرار كريم بنزيما، الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قياسية بلغت 600 مليون يورو، بعقد ممتد حتي يونيو 2026؛ إذ تؤكد الإدارة بقاء اللاعب وعدم وجود نية لرحيله وفقا لموقع «فووت ميركاتو» الفرنسي.

وأضافت الموقع الفرنسي، أن استمرار بنزيما في الدوري السعودي هو رغبة مشتركة بين اللاعب، الذي لا يفكر في الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الشتوي 2024، والنادي السعودي الذي لا يريد التفريط فيه.

استمرار كريم بنزيما مع اتحاد جدة وتسجيل أحمد حجازي بصفقات الشتاء

ومع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي، خلال الساعات الماضية، أوضحت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية موقف أحمد حجازي مدافع الاتحاد، مع الفريق، وأيضا جوتا، الذي ارتبط اسمه بالرحيل لتوتنهام الإنجليزي، خلال الأيام الماضية.

ويعمل اتحاد جدة، حاليا، على تسجيل أحمد حجازي كأولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024، بعد إسقاط اسمه من قائمة الفريق المشاركة في الدوري هذا الموسم، بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

اتحاد جدة يستغني عن جروهي ويقطع الطريق على توتنهام بشأن جوتا

وأكدت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد قد أبلغت مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق، بقرار رحيله في انتقالات يناير الجاري، مشيرة إلى أن «العميد» يهدف إلى إفساح المجال في قائمة الأجانب لتسجيل الجناح البرتغالي فيليبي جوتا، ليتمكن من المشاركة محليا مع الفريق، في النصف الثاني من الموسم الجاري.